شاهدي: أجمل مجوهرات العروس موضة 2022

شاهدي: أجمل مجوهرات العروس موضة 2022
تفضل الكثير من الفتيات المقبلات على إقامة حفل زفاف، على أن تكون كافة التافصيل كاملة من جوهرات العروس إلى الحذاء، وتعتبر المجوهرات موضة كل موسم، حالها حال أي مجوهرات فاخرة.

لذلك تعرفي على موضة مجوهرات العروس لعام 2022 لتظهري بكامل تألقك في يومك الكبير، ومن حسن الحظ بأن الصيحات المدرجة جاءت بتصاميم تجعلها ملائمة لسهرات 2022 أيضاً، وفق (سيدتي).

أحدث مجوهرات العروس موضة 2022


تعد خواتم الخطوبة والزفاف من السوليتير هي الأكثر رواجاً، لذا اخترنا لك خاتم Incontro d’Amore الذي صممته دار بولغاري Bvlgari لتعكس بريق البدايات لكل قصة حب وحكاية الشرارة الأولية، حيث يمثل مظهره الثمين المتلألئ وعد العشاق بحياة مشتركة سعيدة وعاطفية، الخاتم من البلاتين مرصع بألماس مستدير بقطع لامع وألماس مرصوف.

سوار من اللؤلؤ



بعدما كانت تزين فستان العروس، تعد مجوهرات اللؤلؤ اليوم واحدة من أهم مكملات الإطلالة ويمكنك اختيارها لتزين التاج، الأقراط، الإسوارة أو غيرها، بدورنا اخترنا لك سوار عريض قابل للتعديل من تيفاني أند كو Tiffany&CO، مؤلف من أغصان زيتون من الفضة الإسترليني مع 3 طبقات من لآلئ المياه العذبة.

أقراط متدلية



ثالث صيحة ندرجها من مجوهرات عروس 2022 هي الأقراط المتدلية والتي تمنحك مظهراً أنثوياً وناعماً خاصة مع تسريحات الشعر المرفوعة، لذا اخترنا لك أقراط Double Drop Diamond المتدلية من يسيان Yessayan من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً و2.26 قيراط من الماس.

تاج من ورود الماس



ومن الصيحات التي لا بدّ من أن تطلعي عليها، هي تيجان وإكسسوارات الشعر بتصميم الورود والتي ضجت بها منصات عروض الأزياء، واخترنا لك كمثال تاج من ماريا إيلينا Maria Elena من الفضة العتيقة، يحتوي التاج على عرق اللؤلؤ العاجي الداكن وأحجار كريستال سوارفسكي Swarovski.

عقود تشوكر


وقد تستغربين، إلا أن عقود التشوكر تعد من الصيحات الرائجة لمجوهرات العروس ولكن الجريئة بكل تأكيد، وعليه اخترنا لك عقد تشوكر من سوارفسكي Swarovski، وفيه تتموضع أحجار الكريستال على إطار مطلي من الروديوم.


التعليقات