إليكِ أفضل طريقة لتطبيق مكياج طفولي ناعم

إليكِ أفضل طريقة لتطبيق مكياج طفولي ناعم
تفضل الكثير من الفتيات أن تجعل إطلالاتها بمكياج ناعم و طفولي مثل بعض البلدان كتايلاند وكوريا، حيث يحظى مكياج "Baby Face" بشعبية كبيرة هناك، وهو في الأساس المكياج الذي يجعل وجوه الشابات تبدو مثل وجه طفل.

خطوات تطبيق مكياج "Baby Face" المكياج طفولي

1. الكونسيلر

بداية تحتاجين إلى ترطيب وجهك، و من المفترض أن تكون البشرة ندية لكن غير لامعة، لذا ضعي الكونسيلر على الأجزاء الظاهرة عليها علامات الشيخوخة في وجهك، واستخدمي الكونسيلر على البقع أو حب الشباب أو الانتفاخ تحت الخدين، وفق (سيدتي).

2. كريم الأساس

ضعي كريم الأساس على المناطق التي يحتاجها وجهك أكثر من غيرها كتغطية الشوائب، فامزجيه بأصابعك من وسط الوجه نحو الزوايا الخارجية، و من الأفضل استخدام كريم CC بدلاً من كريم الأساس أو كريم BB، و يساعدك هذا على الحصول على المظهر الندي للوجه الطفولي.

3. البودرة

غلفي بشرتك ببودرة حرة خفيفة، لا تساعد البودرة في التخفيف من مظهر اللمعان فحسب، بل تحافظ على ثبات المكياج، فإذا كنتِ لا تريدين تخفيف لمعان بشرتك بالكامل ضعي البودرة على طول خط الفك وحافة الجبهة، و سيمنع ذلك شعرك من الالتصاق بوجهك.

4. عظام الخد

يمتلك الأطفال خدود وردية وخزامية لا يمكن للون البرونزر أو أحمر الخدود العادي أن يفي بالغرض، فإذا تمكنت من الحصول على أحمر الخدود الخزامي، ضعي منه على عظام وجنتيك باستخدام الفرشاة، امزجي أحمر الخدود بضربات مستقيمة من منتصف الخد باتجاه الأذن.

5. الحاجبين

يجب أن تعلمي أن الأطفال نادراً ما يكون لديهم حواجب مستقيمة ورقيقة، و لكن بالنسبة لمكياج Baby Face، فأنت أيضاً لا تريدين جبيناً كثيفاً وغير مهذبن و لهذا إذا كان لديك حواجب رفيعة استخدمي الماسكرا على حاجبيك لإفراغهما قليلاً، ثم استخدمي قلم تحديد من نفس اللون لرسم حدود الحاجبين لجعلها تبدو أكثر سمكاً.

و إذا كان لديك حواجب سميكة بالفعل، فاستخدمي مشط الحاجب لترتيب حاجبيك بشكل أنيق، و يجب ألا يكون قوس الحاجب في مكياج Baby Face مستقيماً أكثر أو أقل ويجب ألا يكون طويلاً، لذا استخدمي أدواتك لتحصلي على حواجب طبيعية قدر الإمكان.

6. ظلال العيون

يمكنك استخدام ظل الجفون الطبيعي لرفع جفونك المتعبة، استخدمي ظلال عيون طبيعية، بلون يناسب لون بشرتك، و اضيفي ظل الجفون الوردي اللامع للمسة ناعمة، و لمنطقة أسفل العين، ارسمي نقاط صغيرة من ظلال العيون البنية على الحافة الخارجية للعين وامزجيها، أما على الحافة الداخلية فتحتاجين إلى لمسة صغيرة من ظلال العيون الذهبي البراق.

7. شفاه طبيعية

إذا كنت ترطبين شفتيك بانتظام، يكفي وضع طبقة من مرطب الشفاه.

التعليقات