للعروس تعرفي على أفضل أنواع المسكارا

للعروس تعرفي على أفضل أنواع المسكارا
يتعتبر إستخدام الماسكارا في تطبيق الماكياج من الأساسيات التي من المستحيل الإستغناء عنها، كونها تضفي لمسة مثالية على مكياج العينين، ولتجهيزات العروس حرصنا على مشاركتكن عدة منتجات من علامات المكياج العالمية والتي تتمتع بتركيبة مميزة تمنحك مظهراً مثالياً.

ماسكرا سوداء ثلاثية الأبعاد

لتتمتعي برموش أطول وأكثر سواداً اختاري هذه الماسكرا من ماك والمصممة بسواد الكربون لتضفي على عينيك إطلالة تدوم لمدة 24 ساعة، وتزيد من كثافة الرموش بنسبة 92%، فهي تحتوي على أداة تطبيق مميزة ذات 538 شعيرة طرية ناعمة ومرنة لتغمر كل رمش للحصول على مظهر أكثر دقة وتحديداً، وفق (سيدتي).

بالإضافة إلى تركيبة مقاومة للتقشر والتلطخ، وخفيفة الوزن، وهي مختبرة من قِبل أطباء العيون وآمنة لمستخدمي العدسات اللاصقة، فقط عند استخدامها اضغطي بالفرشاة على الرموش بالقرب من جذورها، ومرري الفرشاة من الجذور وحتى الأطراف "بحركة اهتزازية"، وكرري هذه العملية لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.

ماسكرا مسيو من لانكوم



ارتقي برموشك إلى مستوى آخر مع الماسكرا الجديدة مسيو بيج إكستريم بلاك من علامة  لانكوم، والتي تتمتع بتركيبتها الغنية بأصباغ سوداء، فهي الأكثر كثافة من نوعها، للحصول على رموش باهرة الكثافة والطول والسواد، وهي تصمم بكثافة مضاعفة 12 مرة عن حجم الرموش الطبيعي لتكفي لمسة واحدة من الماسكرا لإبراز الجانب الأكثر جرأة في كل امرأة.

و تُصنع شعيراتها من ألياف ناعمة، تغلف الرموش بنعومة لا تُصدق وتؤمِّن سلاسة التطبيق بينما تفصل الرموش عن بعضها وتقوّسها بكل سهولة، وهي تنساب لتتمتعي بكثافة وروعة وثبات يدوم لمدة 24 ساعة بلا تلطخ أو تكتل.

ماسكرا فوليوم إيفيه فو سيل

هذه الماسكرا تمنحك مظهراً أكثر كثافة ممكنة مع إطلالة الرموش الاصطناعية القوية لتختالي برموش طويلة تخطف الأبصار والتي لا تجف، كونها غنية بالبروفيتامين B5 وهي مصممة لتمنحك رموشاً أعمق لوناً وأكبر حجماً فور استخدامها.

و تسمح الفرشاة المصنوعة من ألياف النايلون بإضفاء حجم لافت مع تغطية الرموش من جذورها إلى أطرافها، لتحصلي على مظهر الرموش الاصطناعية.

و تتميز هذه الماسكرا بأنها أول ماسكرا قابلة للعصر من Dior بتركيبة مُحسّنة توفر كلاً من حجم XXL الفوري وتحديد الرموش من أجل رموش مرتفعة تبدو مضاعفة، ويجمع المستحضر بين حجمه المميز مع لمسات مكياج عالية الدقة فبضغطة بسيطة تحصلين على كثافة قصوى في كل رمش، وخط رموش أكثر امتلاءً مع كثافة عالية الوضوح بنسبة 94٪.

التعليقات