أفكار مميزة لتجديد غرفة نوم طفلك

أفكار مميزة لتجديد غرفة نوم طفلك
قد يكون طفلك بحاجة إلى تجديد غرفته بعد عودته إلى المدرسة من أجل الحصول على مكان مناسب وهادئ للدراسة، أو الحصول على إلهام من تجديدات غرفته المفعمة بالحياة.

وأفضل تجديدات تجعل غرفة طفلك نابضة بالحيوية، هي تغييرات ألوان الجدران، شركة (جوتن) الرائدة في عالم الدهانات، توفر لكِ مجموعة من الأفكار الملهمة لتحقيق التجديدات التي تحلمين بها في غرفة طفلك، من خلال مجموعتها الجديدة الخاصة بالأطفال (أرضي العزيزة)، وفق(نواعم).

مجموعة (أرضي العزيزة) من (جوتن) تتضمن 23 لوناً مستوحى من الطبيعة، صممت جميعها لإثراء فضول طفلك حول الطبيعة الأم المحيطة بنا، وكل ما فيها من جمال وروعة، وتقدم لكِ جوتن الكثير من الأفكار الملهمة والمفعمة بالمرح لتتمكني من دمج عناصر الطبيعة في غرفة طفلك.

وتتميز مجموعة (أرضي العزيزة) من (جوتن) بأنها من دهان فينوماستيك المذهل العديم الرائحة القابل للغسل بسهولة، والذي يمنح الجدران لمسة حريرية فاخرة وينقي أجواء غرفة طفلك.

رنا خضرا، مديرة الإبداع والألوان في جوتن الشرق الأوسط، تقدم لكِ بعض النصائح المفيدة التي تساعدكِ في إضفاء لمسة من الجمال والحيوية على غرفة طفلك، لتحمله إلى عالم من الدهشة والإثارة كل يوم.

1- حوّلي غرفة طفلك إلى عالم جديد
يمكنكِ تغيير غرفة طفلك بالكامل وتحويلها إلى عالم يحمله على بساط سحري فوق الغيوم وعبر البحار، وذلك باستخدام الرسوم الجدارية وبعض الأكسسوارات البسيطة لتشجيع طفلك على الإبداع واللعب بحرية، وكأنه يعيش في مغامرة مستمرة تغذي خياله وتلهمه.

مثلًا، يمكنكِ اختيار تصميم مرح باستخدام لونين متناسقين وطبيعيين لتحويل غرفة طفلك إلى عالم مفعم بالمشاهد الطبيعية، عبر مياه المحيط النقية، أو الكثبان الرملية في الصحراء الحالمة، أو الأدغال الساحرة.

2- فوق الغيوم قرب قوس القزح
امنحي طفلك نوماً عميقاً وأحلاماً سعيدة، عبر رسم أشكال مختلفة على الجدران تخلق مساحة جميلة في غرفة طفلك، مثل قوس القزح، أو شمس مشرقة تضيء الجدران.

يمكن أيضاً تزيين الجدران بقمر مضيء أو صور للحيوانات المفضلة لدى طفلك، ويمكن إضفاء مزيد من الحياة على جدران غرفة طفلك عبر إضافة أقمشة ومواد مختلفة وجميلة، التي تمنح الغرفة مزيداً من الاتساع وتعطيها جرعة إضافية من المرح والإبداع.

3- تسليط الضوء على مساحات أو قطع معينة
ليست الجدران هي الأداة الوحيدة التي تساعد في تجديد الغرفة، يمكنكِ استخدام أثاث الغرفة بطريقة مختلفة وإبراز قطع معينة لتحقيق ذلك، عبر استخدام مجموعة من الأدوات والمواد المتناسقة لتجديد غرفة طفلك، وخلق مساحة مفعمة بالطاقة والحيوية له.

4- التخصيص والتقسيم
استخدمي الألوان لتقسيم وتحديد المساحات المختلفة لتوفير مساحة متعددة الاستخدامات، مثل تخصيص مكان للدراسة منفصل عن مكان اللعب، من أجل تحسين قدرة طفلك على التركيز عند أداء الواجبات المدرسية أو تنشيطه في أوقات الفراغ، وهذا الأسلوب يكون مفيداً للغاية عند إضافة رفوف وإطارات وأكسسوارات، فعند طلاء جزء من الغرفة بلون أكثر إثارة من البقية، ستبدو المنطقة متميزة ومثيرة للاهتمام.










التعليقات