ديكورات مميزة لغرف السُفرة لعام 2021

ديكورات مميزة لغرف السُفرة لعام 2021
يعد ديكور غرف الطعام  من الديكورات التي يجب الاهتمام بكافة تفاصيلها، لأن هذه الغرفة تجمع أفراد العائلة وضيوفهم، وأن اتجاهات عالم الديكور في تجدّد دائم مهما كانت مساحة غرفة الطعام، إليكم 5 اتجاهات في ديكورات غرفة السفرة، في الآتي.

1 طابع الديكور غير الرسمي


في عام 2021 تغيرت أفكار واتجاهات غرفة الطعام، إذ أرخى روتين الحجر الصحي بظلاله على الديكور الداخلي، وبالتالي أصبحت التصميمات المتبعة أكثر راحة وتنوعًا وأقلّ رسمية، وفق(سيدتي).

ويجب التركيز على إنشاء مساحة دافئة من خلال التركيز على الزخارف الغريبة والصور والسجاد والوسائد.

2 طاولات الطعام المستديرة
عند اختيار طاولة جديدة لغرفة السُفرة، من الضروري التفكير في الشكل المستدير لها، بدلًا من المربعة أو المستطيلة، وذلك لاستبدال بالزوايا الحادة، المنحنيات الناعمة التي تخلق جوًّا غير رسمي.

وعادة ما تتخذ الطاولة المستديرة حجمًا أصغر في المساحة التي تحلّ فيها، أضف إلى الشكل المستدير المرغوب، هناك الطاولة البيضوية.

3 أثاث متعدد الوظائف بأسلوب حديث
مع التغيرات التي طرأت على المجتمعات جرّاء الجائحة، أصبحت المنازل متعدّدة الأغراض، وكذا الطاولة التي أصبحت تستخدم في الدراسة أو الترفيه أو كليهما، وتتمّ الطاولة متعدّدة الأغراض، الكراسي الملونة.

4 جلب الطبيعة إلى دواخل المنزل 
إدخال نباتات الزينة إلى غرفة السفرة جذّاب، لدور الخضرة في إضفاء حالة من التميز والحيوية على المساحة المذكورة، لذا من الممكن وضع أكبر عدد ممكن من النباتات كالصبار لعمل زينة رائعة لطاولة الطعام.


5 إضافة أقسام وفواصل
تلعب الفواصل دورًا وظيفيًّا في المساحة المفتوحة، بالإضافة إلى دورها الزخرفي في هذا الركن الترحيبي أو في المساهمة في إخفاء الأشياء غير المرغوبة في المنزل.

التعليقات