محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من إتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من إتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وفداً من إتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية، بمشاركة شريف الجيوسي وتحرير دراغمه من مديرية زراعة طولكرم، وصالح الأحمد ممثل عن منظمة الزراعة والأغذية العالمية الفاو ، وحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد إتحاد الجمعيات التعاونية، مشيراً إلى أهمية هذه الاتحادات بالوقوف إلى جانب المزارعين وإسنادهم وتعزيز الصمود على الأرض في مواجهة الاحتلال والاستيطان، مشيراً إلى ما تمثله محافظة طولكرم من إمكانيات وخبرات زراعية وتحقيق قصص نجاح بالزراعة النموذجية مثل الأفوكادو والمانجا، والفراولة، بالإضافة إلى الزراعات التقليدية والتربية الحوانية.

وأشار إلى انطلاق التعداد الزراعي لعام 2021 ، والذي من شأنه أن يساهم بشكل كبير وما يخرج عنه من نتائج للمضي قدماً نحو تطوير واقع القطاع الزراعي والنهوض به وفق الإمكانات المتاحة.

من جانبه قدم رائد عودة رئيس اتحاد  الجمعيات التعاونية الزراعية، شرحاً للمحافظ أبو بكر عن عمل الإتحاد والبرامج والمشاريع التي يقوم عليها لصالح خدمة المزارعين من حيث التسويق ودعم المشاريع الزراعية المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من الخطط المستقبلية التي من شأنها أن تعزز من دعم المزارعين والوقوف إلى جانبهم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في كل مكان.