لمدخل المنزل.. ديكورات خارجية بالإسمنت

لمدخل المنزل.. ديكورات خارجية بالإسمنت
رام الله - دنيا الوطن
تعكس واجهة المنزل الأماميّة شخصية المقيم للضيوف والمارّين ، لذا فإنّ الإبقاء على ديكورات الواجهة بسيطة وجذّابة في آن قد يحقّقه الأسمنت.

وتتسم هذه الخامة التي تمدّ في واجهات الفلل والعناصر والمداخل الخارجيّة بالجاذبية، وتُساهم في تجديد المظهر الخارجي للفيلّا (أو المنزل)، وفق (سيدتي).

في الآتي، صور من نماذج لواجهات تدخل مادة الأسمنت في تشكيلها، الصور التي قد تلهمك في حال أردتِ إعادة تشكيل واجهة منزلك.

الأسمنت يرسم الواجهات الخارجية


يتمتّع هذا التصميم الكلاسيكي الخارجي ذو الهندسة المعمارية اللافتة والألوان المميّزة، بحضور ممر أمامي مرصوف بشجيرات الزينة والزهور. 

ويقود الممرّ الزائر إلى الواجهة الأمامية للمنزل، المظهر سلس وكلاسيكي في آن واحد، وهو مناسب لمن يبحثون عن إطلالة خلّابة.


على الرغم من التصميم البسيط للباب المحاط بالأسمنت، إلّا أنّ إطلالة المدخل الخارجيّة جميلة، حيث يوفر اللون الرمادي الأناقة المحايدة، مع إضافة لمسة من الطبيعة (الإكليل على الباب)، حتّى يتحقّق الهدف المتمثّل في خلق تأثير دافئ عند الترحيب بالزائرين.


إطلالة خلّابة للمدخل الخارجي، والأخير عبارة عن بوابة تتمتّع بديكورات أسمنتية، وبحضور شجيرات الورود، من دون الإغفال عن الحديقة المنزلية الأمامية والدرجات الخرسانية التي تقود الى المنزل، في الواجهة، مظهر متناغم يدمج العمارة بالمناظر الطبيعيّة.


هواة الطراز الريفي، فإن هذا النموذج قد يكون مناسبًا، حيث الممر والسلالم الأمامية مرصوفة بمادة الخرسانة الفاخرة، كما هي واجهة المنزل، مع بصمة ريفية مميزة. يعزّز المشهد حضور الفوانيس المعلقة التي تشيع إحساسًا بالأناقة.


التعليقات