أجمل مكياج عروس من وحي النجمات

أجمل مكياج عروس من وحي النجمات
تولي العروس اهتماماً كبيراً بيوم زفافها، وذلك من أجل الظهور بإطلالات أنيقة ومتميزة.

كما يعتبر مكياج عروس من أبرز وأهم الأشياء التي تنشغل بها العروس جدًا خلال فترة تحضيرها لحفل زفافها، إليك أفكار مكياج العرايس من وحي النجمات، وفق (الجميلة).

مكياج عروس 2021 ترابي من جيسيكا عازار


اختار خبير المكياج اللبناني بسام فتوح درجات الالوان الترابية في مكياج جيسيكا عازار في ليلة زفافها، فبدت اطلالتها ملكية ناعمة وجذابة في الوقت عينه، وارتكز مكيتج عيون جيسيكا عازار على الظلال الترابية اللماعة مع رسم حدود العين بالايلاينر على خطي الرمش العلوي والسفلي. 

وحرص فتوح  في مكياج جيسيكا عازار الابتعاد عن الالوان القوية واختار لأحمر الشفاه لون نيود ناعم يليق مع بشرة جيسيكا عازار، كما اعتمد فتوح تقنية الكونتور والهايلايتر مع التركيز على اضاءة الخدود باللون البرونزي.

مكياج عروس 2021 سموكي بني من هنادي مهنا 


اعتمدت هنادي مهنا في يوم زفاف على مكياج عرايس ناعم بالتدرجات الترابية البرونزية على الجفن العلوي للعين وموهت الرمش السفلي بالظلال البني، وركزت على تكبير العين  بالمكياج من خلال اضاءة دمعة العين بالهايلايتر وتطبيق الكحل داخل العين باللون البيج وتركيب الرموش الاصطناعية مع أحمر شفاه باللون البني النيود الفاتح .

مكياج عرايس من بسنت شوقي


سيدو واضحًا أن غالية النجمات يتوجهن نحو المكياج الترابي الناعم في زفافهن الذي يليق بجميع ألون البشرة وهذا بالفعل ما اعتمدته الفنانة بسنت شوقي في زفافها، فقد ركزت على الظلال الترابي اللماع الناعم على الجفن العلوي للعين مع سحب العين بخط الايلاينر، واختارت أحمر الشفاه باللون الوردي النيود المطفأ.

مكياج زفاف يارا قاسم 


اختارت يارا قاسم مكياج مخملياً ، اعتمدت فيه على الألوان الترابية، مع لمسة بسيطة للهايلايتر، ومكياج عيون بارز بطريقة بسيطة باعتماد الكحل الأسود ليبرز جمال عيونها، مع كونتور بسيط يناسب ملامحها الرقيقة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البيج الغلوس، من توقيع خبير المكياج بسام فتوح.

مكياج معدني غرافيكي من درة التونسية


ارتكز مكياج درة في زفافها على الظلال المعدنية البرونزي على الجفن العلوي، وتميز مكياج عيونها برسمة الايلاينر الغرافيكي المسحوب للخارج والمجنح مع البلاشر البرونزي لخديها وأحمر الشفاه البرونزي اللامع أيضا. 


التعليقات