النادي الفلسطيني الأمريكي يثمن مواقف عضوة الكونغرس ماري نيومان تجاه فلسطين

النادي الفلسطيني الأمريكي يثمن مواقف عضوة الكونغرس ماري نيومان تجاه فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
أقام النادي الفلسطيني الامريكي، لقاءاً موسعاً لممثلي المؤسسات والمراكز الفاعلة في المجتمع العربي الأمريكي بولاية الينوي، مع عضوة الكونغرس عن الولاية، ماري نيومان، تقديراً لجهودها الكبيرة في خدمة المجتمع العربي بشكل عام على المستوى المحلي، وتثمين مواقفها المشرفة تجاه القضية الفلسطينية العادلة.

وأعرب د. صقر ابو نصير، عضو مجلس ادارة النادي الفلسطيني الامريكي،  عن اعتزاز اسرة النادي بالجهود الكبيرة التي تبذلها نيومان من اجل مساعدة مؤسسات المجتمع العربي الامريكي على اختلافها وتعددها لتظل قادرة على خدمة الجاليات العربية في ولاية الينوي.

وقال أبو نصير إن جهود النادي الفلسطيني الأمريكي خلال المرحلة الماضية أتت ثمارها على كافة المستويات جراء البرامج المتنوعة التي نفذتها لجان النادي المختلفة في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والرياضية، الى جانب الفعاليات الداعمة لفلسطين في الساحة الامريكية.

وجددت عضوة الكونغرس عن الحزب الديمقراطي، ماري نيومان، تأكيدها على مواصلة دعم المجتمع العربي الأمريكي في الولاية من كافة الجوانب الحياتية وحماية حقوقهم في الاعمال والوظائف والنشاطات وغيرها، الى جانب تجدديها الوقوف الى جانب حقوق المدنيين والابرياء من ابناء الشعب الفلسطيني الذي يعانون من سياسات التهجير القسري والمعاناة اليومية التي يتسبب بها الاحتلال في مختلف المناطق الفلسطينية بشكل يتعارض مع القانون الدولي الإنساني.

وشهد اللقاء مناقشات مطول في كافة القضايا المطروحة، حيث تم الاتفاق على الاستمرار في تنفيذ لقاءات ونشاطات وفعاليات على مستوى الولاية من اجل الوصول لتنفيذ برامج فاعلة لخدمة كافة أبناء المجتمع العربي الأمريكي.

وثمن المشرف العام على النادي، مازن دولة، جهود كافة المؤسسات والمراكز والاتحادات في ولاية الينوي الرامية الى تثبيت آليات عمل مشترك يهدف لخدمة الجالية والحفاظ على حقوقها، مشيداً بوقوفهم إلى جانب ماري نيومان، ودعمهم لها لتظل داعمة ومدافعة عن حقوق الفلسطينيين والعرب من موقعها في الكونغرس.

  

التعليقات