الجامعة العربية الأمريكية تستقبل السفير الهندي ورئيس جمعية حماية المستهلك

الجامعة العربية الأمريكية تستقبل السفير الهندي ورئيس جمعية حماية المستهلك
الجامعة العربية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل يوسف عصفور، رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية المؤسس، ومُكُلْ آريا السفير الهندي الجديد، وصلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك، اللذان زارا حرم الجامعة في مدينة رام الله للتعرف على البرامج الأكاديمية التي تطرحها، وبحث سبل التعاون.  

واستقبل الضيوف عصفور، ودلال عريقات نائب رئيس الجامعة العربية الأمريكية للعلاقات الدولية، وإياد يعقوب رئيس مجلس إدارة مركز السياسات وحل الصراع في الجامعة.

في بداية اللقاء، رحب عصفور بالضيوف، وقدم نبذة عن الجامعة وتأسيسها، ورؤيتها في الارتقاء بمستوى التعليم العالي في فلسطين، واستشهد بقصص النجاح التي حققتها الجامعة خلال العشرين عاماً من عمرها.

بدورها، أطلعت عريقات الضيوف على برامج الجامعة الأكاديمية المطروحة في درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وما يميزها انطلاقا من رسالتها في رفد السوق الفلسطيني بكل ما هو جديد، ومواكبة التطورات العصرية والتكنولوجية في كافة المجالات.

من جهته، أشاد السفير الهندي بدور الجامعة العربية الأمريكية، وأعرب عن تطلعه للتعاون المشترك في المستقبل القريب. 

من جانبه، قال رئيس جمعية حماية المستهلك: "إن الجامعة العربية الأمريكية أصبحت منارة يفتخر بها كل فلسطيني، مشيداً بدورها وما قدمته خلال العشرين عاما من عمرها، مشيراً إلى أن الجامعة لا تقدم الخدمات الأكاديمية فقط، بل لها دور كبير في تقديم الخدمات للمجتمع المحلي".

وفي نهاية اللقاء، تم مناقشة سبل التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في الهند والنشاطات التي يمكن العمل عليها بالتعاون مع السفارة الهندية.