أحدث الموديلات العملية والأنيقة لسراويل ليغينغ 2021-2022

أحدث الموديلات العملية والأنيقة لسراويل ليغينغ 2021-2022
قدمت العلامات التجارية الكبرى لموسم خريف وشتاء 2021-2022 تصاميم لسراويل الليغينغ الضيّقة والتي زادت من أنوثة وجمال الإطلالات، إليكِ أحدث الإطلالات العملية والأنيقة. 

أناكيكي Annakilki


قدّمت علامة أناكيكي Aannakiki تصميم سروال الليغينغ بطبعات لافتة وباللونين الأبيض والأسود ونسّقته مع سترة منتفخة ووشاح للرأس بالطبعات والألوان نفسها، وفق(سيدتي).

يمكنك أن تختاري هذا الليغينغ لمختلف المناسبات وأن تنسّقيه مع توب باللون الأسود أو الأبيض أو حتى مع توب باللون الأحمر إذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة إشراق وجرأة على طلّتك.

إميليو بوتشي Emilio Pucci


 بدورها قدّمت الليغينغ على شكل جمبسوت مطبّع بالرسومات والطبعات ونسّقت مع معطف طويل باللون الأصفر الفاقع. 

هذا الجمبسوت الليغينغ قطعة مميّزة وتتطلّب منك بعض الجرأة لاختيارها، كما انها قطعة تحتاج إلى جسم رشيق وممشوق لأن هذه القصّة تظهر عيوب الجسم بشكل فاضح.

إيترو Etro


الليغينغ الأسود بنمطه الكلاسيكي رأيناه في عرض إيترو Etro حيث قدّمت العلامة سروال ليغينغ أسود مزخرفاً عند الجانبين، ونسّقت معه توب سوداء وسترة بأكمام منتفخة وزيّنته بحزام عريض.

بإمكانك أن تختاري هذا الليغينغ لمشاويرك النهارية مع توب بلون يناسب الزخرفات أو في المساء من خلال تنسيقه مع قميص أو توب من الدانتيل الناعم.

جني Genny


وباللون الأسود الكلاسيكي أيضاً اختارت علامة جيني Genny أن تقدّم الليغينغ وقد نسّقت معه فستان معطف باللون الخردلي المزيّن ببعض الرسومات باللون الأسود يتوسطّه حزام من الجلد الأسود.

وهذا التصميم من الليغينغ يعتبر كلاسيكيأً وأساسياً في خزانتك لأنه عملي ويمكنك تنسيقه بمخلف الإطلالات، الكاجوال منها والرسمية.

فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Sirafini


ليغينغ رياضي قدّمته علامة فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Sirafini باللونين الأبيض والأسود، نسّقت معه سترة باللون الأحمر الداكن مزيّنة بحزام، بإمكانك أن تنسّقي هذا الليغينغ مع توب قطنية باللون الأسود وتنتعلي جزمة كاحل لإطلالة عصرية وشابة. 

 

التعليقات