أنشيلوتي: أريد الفوز بدوري الأبطال مجددًا مع ريال مدريد

أنشيلوتي: أريد الفوز بدوري الأبطال مجددًا مع ريال مدريد
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على ضرورة الاستعداد جيدًا لكل مباريات دوري أبطال أوروبا، متمنيًا الفوز بالبطولة مرة أخرى مع الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي أمس، قبل مواجهة شيريف تيراسبول المقدوني، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "يجب الاستعداد جيدًا لكل مباريات دوري الأبطال، شيريف ليس معروفًا جيدًا، لكنهم يتمتعون بالسرعة والتنظيم، وعلينا أن نلعب بكامل تركيزنا".

وحول مقارنة الفريق الحالي بفريق زيدان، علّق قائلاً: "من الصعب قول أي شيء عن ذلك، لأن الفريق تغير، ولا أحب المقارنة مع فريق زيدان، فقد توج بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية، وأنا أود الفوز ببطولة أخرى".

وأضاف المدرب الإيطالي: "صحيح كان لدينا مشاكل مع الإصابات في الماضي، وتوجب تغيير مراكز بعض اللاعبين، ولوكاس فاسكيز أفضل كجناح إذا أردنا الاعتماد عليه".

وحول مودريتش، أوضح: "أنا سعيد بما يقدمه، وضد فياريال تغيرت ديناميكيات اللعب، ولم أغيره بسبب الأداء، لكني أردت حمايته من الإصابة في المستقبل"، متابعًا "الحافز هو دائمًا نفسه، لكن دوري الأبطال دائمًا بطولة خاصة لريال مدريد، وهذا النادي اعتاد الفوز بها أكثر من منافسيه، وهذا يمنحنا ميزة".

وأردف: "ميليتاو وألابا يقدمان أداء جيدًا، ونحن نتحسن في الدفاع الذي تقع مسؤوليته على الفريق بأكمله"، مضيفًا"لم تفاجئني الانتقادات، قد أخطئ، لكنني لن أعترف بذلك أبدًا للإعلام".

وواصل أنشيلوتي حديثه: "ثلاثية كروس ومودريتش وكاسيميرو؟ أعتقد أنه من المهم أن يضم خط الوسط العديد من اللاعبين المفيدين لأسلوبنا، والأصعب أن نفتقد اللاعبين أصحاب الكفاءة العالية"، مستكمًلا "ليس لدي فريق (أ)، وفريق (ب)، بل أمتلك فريقًا متكاملاً المنافسة بين عناصره قوية".

وحول اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، قال: "أنا محظوظ بمشاهدة لاعب مثل بنزيما يتدرب ويلعب، حيث لديه الكثير من الكفاءة والتواضع والالتزام".

التعليقات