لإطلالة أنيقة ومحتشمة في شتاء 2021

لإطلالة أنيقة ومحتشمة في شتاء 2021
تشتمل تشكيلة ليم LEEM الجديدة لخريف وشتاء 2021 بتفاصيلها الأنيقة، حيث تعتمد على استخدام الاكسسوارات والتطريزات المميزة والتدرجات اللونية المتباينة والقصات الجذابة. 

وتتضمن التشكيلة مجموعة من العبايات التي تشتهر بها العلامة والمصنوعة من أقمشة ناعمة منسدلة وانسيابية بتصاميم لافتة، وتطغى الشراريب على تشكيلة هذا الموسم، حيث تُستخدم على الأكمام وعلى أطراف القطع بتصاميم مميزة ولافتة للنظر، وفق(نواعم).


وتتميز تشكيلة موسم الخريف والشتاء الجديدة بالطبعات الأنيقة التي تزين الفساتين الطويلة الفضفاضة بتدرجات الأحمر الداكن مثل زخارف بيزلي الكلاسيكية المتقنة بلمسة متجددة وجريئة.

وتشكّل فساتين الصوف الناعمة والمريحة قطعة أساسية في تشكيلة هذا الموسم بأقمشتها العملية عالية الجودة وألوانها الشتوية الدافئة وتصاميمها الجذابة من الألوان الأحادية.


وتضم قطع التشكيلة أيضاً القفطان الأبيض والمكشوف عند الكتفين والمزود بأطراف أكمام فضفاضة باللون الذهبي، بتصميم مستوحى من أفلام هوليوود القديمة. 

وتضيف العلامة الثنيات إلى الكثير من التصاميم، بما فيها القطع الطويلة المميزة بأطراف متموجة وغير متناظرة وألوان وأقمشة متباينة، لتشكيلة استثنائية وفريدة بجميع المقاييس. 


وتواكب تصاميم تشكيلة (ليم) لخريف وشتاء 2021 أحدث الصيحات حول العالم وتضمن أقصى درجات الراحة، ويكون ذلك واضحاً في القطع البسيطة والحياكة الأنيقة واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة للقصات الفضفاضة والضيقة وتزيينها بالسحابات والقبعات. 



التعليقات