عاجل

  • اشتية يطالب الاتحاد الأوروبي بالضغط على الاحتلال للالتزام بالاتفاقيات الموقعة

رئيس بلدية بيتونيا يدعو إلى الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية

رئيس بلدية بيتونيا يدعو إلى الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
دعا رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، اليوم، إلى الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية ودعمها وبرنامج الرئيس محمود عباس وتعزيز الوحدة ورص الصفوف على أساس الثوابت والمصالح الوطنية للشعب الفلسطيني.

وشددت دولة في بيان صحفي، بمناسبة ذكرى اندلاع انتفاضة الأقصى، على تجديد العهد والوفاء لشهداء شعبنا وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال الذين ضحوا من أجل أن نعيش في كرامة واستقلال وحرية.

وأكد دولة أن المقاومة  بكافة أشكالها  حقّ مشروع كفلته الشرائع السماوية والأعراف والقوانين الدولية، موجهاً التحية  للشهداء والجرحى والأسرى، والمرابطين في ساحات الأقصى وفي كل مكان من فلسطين، داعياً للاستمرار بشد الرحال والرباط في الأقصى والدفاع عنه.

وقال: إن "الأسباب التي أدت إلى اندلاع انتفاضة الأقصى ما زالت قائمة وتتفاقم، وما زال العدو يُعربد ويتجبر ويرتكب الجرائم والانتهاكات بدعم وغطاء أمريكي لا محدود". مؤكدةً أن الشعب الفلسطيني سيواصل الدفاع عن الأقصى في وجه مخططات التصفية والتهويد.

واكد أهمية العمل كل في موقعه لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية نحو الخلاص الكامل من الاحتلال الاسرائيلي ، وهذا يتطلب لمزيد من العمل والمُثابرة في كافة الساحات الدولية والعربية .