في زمن الحجر المنزلي.. إليك أفضل السيارات التي تصلح كمكتب متنقل

في زمن الحجر المنزلي.. إليك أفضل السيارات التي تصلح كمكتب متنقل
مع انتشار فيروس (كورونا) المستجد في جميع أنحاء العالم، أصبح الدوام والعمل في المنزل من السمات التي تميز المرحلة الزمنية الحالية، ولا تزال العديد من الشركات الكبرى تتبع هذا النظام مع موظفيها.

لذلك إليك قائمة من السيارات التي تتوافر حاليا بالأسواق، هي الأنسب للعاملين من المنزل، وفق (العين الإخبارية).

وما يميز هذه السيارات أنها نفسها يمكن استغلالها كمحيط للعمل، لما تتمتع به من رحابة ومساحة مريحة وهادئة، وضمت القائمة طراز Traveller Business VIP من ماركة بيجو الفرنسية، والذي ينتمي للسيارات من فئة van ويتوافر بسعر افتتاحي 35 ألف جنيه إسترليني.


و الأمر نفسه ينطبق على طراز Ford Focus، في نسخته الجديدة، وهذا الطراز يتمتع بقدرات تقنية متميزة تشمل خدمة إنترنت لاسلكي سريعة تدعم شبكة الجيل الرابع، ويمكن تحويله لمكتب متنقل.



و من بعده ضمت القائمة طراز Nissan e-NV200 Workspace من ماركة نيسان، موديل عام 2016، وهي أول سيارة كهربائية بالكامل يمكن تحويلها لمكتب متنقل.



ومن السيارات الفخمة، ضمت القائمة طراز رولز رويس "كولينان" الذي يتوافر حاليا بسعر افتتاحي 300 ألف جنيه إسترليني، ويتمتع الطراز بقدرات تقنية متميزة تجعله من أفخم المكاتب المتنقلة.


بالعودة للموديلات الاقتصادية، ضمت القائمة طراز Honda Civic Tourer، من ماركة هوندا اليابانية، وتحديدا نسخته التي تتوافر حاليا بقيمة سوقية 6000 جنيه إسترليني، وما يجعل منه مكتبا متنقلا متميزا، درجة الرحابة الفائقة التي يتمتع بها من الداخل.



و أخيرًا، القائمة بطراز فورد Ford Puma موديل عام 2020، والذي يتمتع برحابة داخلية تجعل منه مكتبا متنقلا من الطراز الأول، وينتمي هذا الطراز لفئات SUV المدمجة وقيمته السوقية تبدأ من 19 ألف جنيه إسترليني.

التعليقات