كيف علّق مدرب سان جيرمان على الخلاف بين مبابي ونيمار؟

كيف علّق مدرب سان جيرمان على الخلاف بين مبابي ونيمار؟
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو
علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جرمان  على الخلاف الذي دار بين كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا خلال الفوزبثنائية نظيفة على مونبلييه في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الأسبوع.

وكانت تقارير فرنسية، أفادت بأن مبابي لم يكن سعيدًا من نيمار بسبب عدم تمرير الكرة إليه، قبل أن يتحدث المهاجم الفرنسي الدولي إلى أحد زملائه على مقاعد البدلاء عن شعوره بعدم الرضا من هذا التصرف، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز).

وقال بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء: "هما شخصان رائعان، وتحدث مثل هذه الأمور"، مضيفًا: "تحدث أشياء بين اللاعبين الكبار. هما منافسان لديهما الرغبة في الفوز ومساعدة الفريق على النجاح".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "لقد تحدثت إليهما بشكل فردي، ربما تحدثا مع بعضهما وهناك صور توضح استمتاعهما بالمران، إذا حدثت واقعة صغيرة فإنها تثير ضجة، لكن هذا مجرد حديث".

وحول قرار استبدال ليونيل ميسي، خلال المباراة التي انتهت بالفوز على أولمبيك ليون في الدوري، أوضح بوكيتينو أنه من المتوقع أن يشارك ميسي ضد سيتي، لكنه أكد حاجة الهداف الأرجنتيني إلى الوقت للتأقلم مع الحياة في باريس عقب انتقاله قادمًا من برشلونة.

التعليقات