بعد وفاة والدتها.. شاهد الظهور الأول لدنيا سمير غانم

بعد وفاة والدتها.. شاهد الظهور الأول لدنيا سمير غانم
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة دنيا سمير غانم، و ذلك خلال حضورها فعاليات الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، دورة "الكاتب المسرحي المصري"، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

و ترأس هذا الحفل الفنان القدير يوسف إسماعيل، وبحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والفنان القدير إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، وبحضور عدد كبير من صناع المسرح المصري، وفق (لها).

وتوافد عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء،ومن بينهم الفنانة دنيا سمير غانم التي حرصت على التواجد في المهرجان بدار الاوبرا، والذي يكرم والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

والتقطت عدسات الكاميرا الظهور الأول للفنانة المصرية بعد وفاة والدتها، وحضرت دنيا باللباس الأسود ومن دون مكياج ودخلت للقاعة دون ملاحظة أحد ودون المرور على السجادة الحمراء أو التسجيل مع القنوات.

وبدأ حفل افتتاح المهرجان القومي بعزف السلام الجمهوري المصري، وبعدها قدمت النجمة سهر الصابغ الحفل، وقدم النجم حمزة العيلي احتفالية استعراضية تحت عنوان "الكاتب المصري" والذي دار حول كتاب المسرح أصحاب النبؤة الأولى في العرض المسرحي.


 


التعليقات