تحت التهديد عراقية تعترف بقتل زوجها

تحت التهديد عراقية تعترف بقتل زوجها
صورة توضيحية للأمن العراقي
أعلن الأمن العراقي أمس الإثنين، عن اعتقال قاتل قام بإجبار زوجة ضحيته بالإعتراف أنها ارتكبت جريمة قتل بحق زوجها من خلال مقطع فيديو مصور.

 ويذكر أنه بعد وقوع جريمة قتل بأحد أحياء بغداد القديمة، وانتشار مقطع فيديو لزوجة الضحية تتحدث فيه عن إقادم شخص على قتل زوجها ثم إجبرها على الاعتراف بالجريمة في مقطع مصور، وفقا لـ (العين الإخبارية).

ويشار إلى أنه فور وقوع الحادث، وجه قائد شرطة بغداد، اللواء الركن ماجد فالح نعمة، بتشكيل فريق عمل متخصص تحت إشرافه شخصيا للوصول إلى المتهم الذي يلقب (أبو النار).

وتمكن الأمن العراقي من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته مسدس يخص الضحية، وتم اصطحاب المتهم إلى مركز شرطة باب الشيخ التابع للقيادة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون.  

يذكر أنه في الـ23 من الشهر الجاري، قام شخص بقتل مواطن أمام زوجته وأجبرها على حمل السلاح والادعاء بقتله عبر تسجيل فيديو.

ووفقا للشرطة فإن شخص أقدم على قتل رجل يعمل في بيع البنزين أمام زوجته داخل منزلهما بمنطقة باب الشيخ في العاصمة بغداد، وقام المتهم بتصوير زوجة المجني عليه وأجبرها على الإمساك بالسلاح والادعاء بقتله.

كما وتم التعرف على المتهم، وتشكيل فريق عمل للقبض على الجاني، الذي فر إلى جهة مجهولة، وجرى نقل الزوجة إلى أحد المستشفيات كونها تعاني من صدمة".

التعليقات