هل يشارك ميسي في قمة الأبطال أمام مانشستر سيتي؟

هل يشارك ميسي في قمة الأبطال أمام مانشستر سيتي؟
ليونيل ميسي
كشفت تقارير صحفية عن إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، مع فريقه في مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن ركبة ميسي استجابت بشكل جيد لبرنامج التعافي، لذا فإن النجم الأرجنتيني سوف يشارك أساسيًا ضد سيتي في دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة مانشستر سيتي ستكون لحظة مهمة لميسي هذا الموسم، لأن اللاعب الأرجنتيني لم يظهِر بعد أفضل نسخة له، ويحتاج لإثبات ذلك في مواجهة مهمة بدوري أبطال أوروبا.

بدورها، ذكرت صحيفة (آس) أنه لا يزال من غير المضمون أن يكون ميسي جاهزا للمباراة، ولن يتم اتخاذ القرار النهائي حتى اللحظة الأخيرة، نظرًا لأن لاعب برشلونة السابق لا يزال بحاجة إلى الخضوع لعدة اختبارات.

يشار إلى أن ميسي عانى من إصابة في الركبة اليسرى، تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون، وأبعدته عن المباراة الأخيرة ضد ميتز، لكنه عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، أمس الأحد، برفقة زميله ماركو فيراتي.

ولعب ميسي ثلاث مباريات فقط مع سان جيرمان منذ رحيله الصادم عن برشلونة، ولم يسجل النجم الأرجنتيني أي هدف حتى الآن مع فريقه الجديد.

التعليقات