إطلالات كاجوال على طريقة مي عمر

إطلالات كاجوال على طريقة مي عمر
تحرص النجمة المصرية مي عمر على الظهور بأجمل الإطلالات سواء في حياتها اليومية أوعلى السجادة الحمراء وتتميز بأناقتها اللافتة.
 
ولأن الإطلالات الشبابية هي الأكثر رواجاً واعتماداً في الحياة اليومية، سواء في أوقات العمل أو الجامعة أو الخروجات مع الأصدقاء، إليكِ أحدث إطلالات شبابية كاجوال من مي عمر، لتستوحي من بينها إطلالاتك اليومية، وفق(سيدتي).

مي عمر بإطلالة كاجوال بالمعطف الخفيف
 

لاقت موضة المعاطف الخفيفة رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، فلم يعد المعطف قطعة أزياء ترتبط بإطلالات الشتاء فقط، إذ قدمت العديد من الماركات العالمية تصاميم أنيقة وجذابة لمعاطف صيفية خفيفة.
 
وفي إطلالة كاجوال أنيقة، نسقت مي عمر معطفاً خفيفاً باللون الأوف وايت، مع بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، جاء ممزقاً عند الركبتين، لإطلالة شبابية عصرية.
 
واعتمدت مي عمر مع هذه الإطلالة، حذاءً رياضياً باللون الأبيض، مع حقيبة كتف تجمع بين اللونين الأسود والأبيض.

مي عمر بإطلالة كاجوال بالجاكيت الجلد 


يُعد الجاكيت الجلد الأسود قطعة أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات، نظراً لأناقته وإمكانية تنسيقه مع مختلف الإطلالات الشتوية.
 
وفي إطلالة كاجوال نهارية أنيقة، نسقت مي عمر الجاكيت الجلد الأسود القصير، مع بنطلون جينز ضيق أسود، وتوب أسود.
 
واعتمدت مي عمر مع هذه الإطلالة، حذاء بوت قصير ذا أربطة أمامية صُمم من الجلد الأسود، مع حقيبة كتف باللون الأحمر الداكن، إضافة إلى نظارة شمسية بعدسات باللون العسلي، وقبعة شبابية كاجوال باللونين الأبيض والأسود.

مي عمر بإطلالة كاجوال بالبنطلون الجينز الواسع 
 

حققت موضة البنطلون الواسع رواجاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، سواء كان مُصمماً من الجينز أو القطن أو حتى المخمل.
 
وفي إطلالة شبابية كاجوال أنيقة لمي عمر، نسقت بنطلون جينز واسعاً باللون الأزرق الداكن، مع قميص أبيض صُمم بكم واحد فقط بتصميم عصري جذاب، مع حقيبة كتف باللون البيج، ونظارة شمسية كبيرة ذات عدسات دائرية سوداء.

 مي عمر بإطلالة كاجوال بالقميص الأوفر سايز 


في إطلالة كاجوال أنيقة، تناسب أوقات العمل أو الجامعة، اعتمدت مي عمر قميصاً باللون الأزرق الباستيل، جاء بتصميم أوفر سايز، مع جيب كبير الحجم على أحد جانبي الصدر، ونسقته مع بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الداكن، ممُزق عند الركبتين لإطلالة أكثر شبابية وعصرية.

التعليقات