شاهد: إطلالة ميغان باللون الأحمر

شاهد: إطلالة ميغان باللون الأحمر
لا يزال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في نيويورك، وقد زارا إحدى المدارس وتغديا في مطعم محلي يوم الجمعة في منطقة هارلم التي تعاني من مشاكل اقتصادية كبيرة،
ومن ثم أعلنا أنهما سيتبرعان بمبلغ 25 ألف دولار للمطعم لصندوق دعم الموظفين خلال كوفيد للمساعدة.


ومن أجل زيارة هارلم اختارت ميغان اطلالة  بالأحمر الداكن من قمة رأسها حتى أخمص قدميها بدل الأسود الذي اعتمدته لزيارة موقع أحداث 11 أيلول/ سبتمبر، وفق(الجميلة).


فارتدت معطف من الكشمير من لورو بيانا (Loro Piana) تقدر قيمته بـ 5840 دولار أميركي مع بنطلون باللون نفسه يتميز بقصة ساقين متسعة تقدر قيمته بـ 1680 دولار فيما اختارت زوجين من أحذية مانولو بلانيك (Manolo Blahnik) من الجلد الأحمر المقلوب تقدر قيمتهما بـ 665 دولار أميركي. 


ولإكمال طلتها تزينت بمجوهرات تقدر قيمتها بـ 387 ألف دولار تضمنت خاتم خطبتها البالغ ثمنه 350 ألف دولار وخاتم ماسي قيمته 4500 دولار ارتدته في أول مناسبة حضرتها بشكل رسمي كخطيبة الأمير هاري.

ولم تنس ساعة كارتييه تانك Cartier Tank التي كانت ملكا لحماتها الأميرة الراحلة الليدي ديانا وقد ارتدت مع الساعة سوار كارتييه لوف (Cartier Love) الذي تقدر قيمته بـ 6900 دولار وسوار من جنيفر ماير (Jennifer Meyer) الذي تقدر قيمته بـ 3000 دولار.


وبالنسبة لشعرها فقد تركته منسدلاً مع فرق في المنتصف وحرصت على أن يكون ماكياجها ناعماً مكتفية كاليوم الأول في نيويورك بظلال عيون داكنة وأحمر شفاه نيود.



 

التعليقات