شاهد: لقطات تشويقية لتيم حسن يواجه "داعش" في "الهيبة جبل"

شاهد: لقطات تشويقية لتيم حسن يواجه "داعش" في "الهيبة جبل"
شارك الفنان السوري تيم حسن عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، البرومو الترويجي الأول للجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل عنوان "الهيبة جبل".

و ظهر في البرومو كل من تيم حسن والفنانة اللبنانية إيميه صيّاح والفنان السوري عبد المنعم عمايري، حيث بدا الفنان تيم حسن وهو يشرح لإيميه عن طبيعة المعركة حيث بدت أن هناك مواجهات بينه وبين تنظيم "داعش"، وفق (سيدتي).

وحمل البرومو الترويجي الأول إشارة إلى أن مواجهات كبرى ستكون بين تيم وعبد المنعم عمايري الذي انضم حديثاً للعمل ويؤدي شخصية "وديع".

بدوره علّق تيم على الفيديو بجملة من تلك التي سيقولها في المسلسل وقال:" أنا هون قائد.. والقائد بالمعركة مابصير يقلل من قيمة خصمه.."، لافتًا إلى أن عرض المسلسل قد اقترب حيث كتب: "الهيبة جبل" قريباً".

وحقق الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين وزملاء الفنان السوري والذين تمنوا له التوفيق والنجاح في العمل ومنهم أيمن عبد السلام، طلال مارديني وغيرهم.

وكان لافتاً تعليق الفنان السوري المبتعد عن المسلسل أويس مخللاتي على الفيديو حيث علّق: "كل الأمنيات الجميلة أخي".

وكان اويس قد ابتعد عن المشاركة بالجزء الخامس و الأخير من المسلسل بعد خلافات مع الشركة المنتجة حيث انتشر صور لقبر شخصية "صخر" التي يؤديها ما يدل على أن الجزء الخامس سيبدأ بموت الشخصية بينما انضم كل من الفنانيْن عبد المنعم عمايري وإيميه صياح لبطولة هذا الجزء بالإضافة إلى أبطال العمل الأساسيين.

وكان المخرج سامر البرقاوي قد أكد في تصريح سابق أن أحداث "الهيبة جبل" ستكون على درجة عالية من التشويق و الإثارة.


 


التعليقات