شاهد: منة فضالي تنجو وعائلتها من الموت المحقق

شاهد: منة فضالي تنجو وعائلتها من الموت المحقق
أعلنت الفنانة المصرية منة فضالي عن نجاتها ووالدتها من موت محقق بالحرق، وذلك بعد اشتعال النيران داخل مطبخ المنزل، حيث أكدت على أن والدتها تعرضت لإصابة في يديها، ولم تكشف منة سبب الحريق وكيف تمت السيطرة عليه.

و كتبت فضالي على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام): "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وامي ايديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله"، وفق (سيدتي).

و يذكر أن منة فضالي بدأت مؤخرا تصوير دورها في فيلم جديد بعنوان "في القلب" وهو بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل.

وبنفس الوقت كانت تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "ميني بار" الذي توقف تصويره عقب إصابة بطله نضال الشافعي بانفجار في الزوائد القولونية، وتعاقدت منة على بطولة فيلم ثالث بعنوان "روحى لك" مع إيهاب فهمى، مروى عبد المنعم، متحت تيخة، عمرو عبد العزيز، إسلام إسماعيل، شريف باهر أحمد على، وظهور خاص للفنان أحمد سلامة تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازى، وتدور قصته حول طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، وتتعرض لحادث يقلب الأحداث.


التعليقات