تربية قلقيلية تعقد اجتماعات لمناقشة خطة النشاطات الطلابية

تربية قلقيلية تعقد اجتماعات لمناقشة خطة النشاطات الطلابية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير عام التربية والتعليم امين عواد نفذ قسم النشاطات في مديرية قلقيلية عدة اجتماعات لمعلمي الانشطة الطلابية في مدارس المديرية حيث بدأت باجتماع معلمي ومعلمات الانشطة الموسيقية بإشراف مشرف النشاط الموسيقي ضرغام جمعة, واجتماع معلمي ومعلمات الاندية الثقافية والنشاط الثقافي بإشراف مشرف النشاط الثقافي فادي ابو حمدة, واجتماع معلمي ومعلمات التربية الرياضية بإشراف مشرفي النشاط الرياضي احمد خالد واريج شتيوي, واجتماع قادة وقائدات الفرق الكشفية الارشادية بإشراف مشرفة الكشافة والمرشدات ضياء نصار.

واكد امين عواد مدير عام التربية والتعليم على أهمية تفعيل النشاطات التربوية في المدارس نظرا لأثرها الكبير في تعزيز العملية التربوية وتكاملها، ومساهمتها في بناء شخصية الطالب من النواحي النفسية والجسدية والذهنية.

 جمال ايوب مدير الدائرة الفنية اشار الى اهمية النشاطات بمختلف نواحيها الفنية والثقافية والرياضية والكشفية والإرشادية والموسيقية في صقل شخصية الطالب وإظهار مواهبه والاهتمام بتلك المواهب من اجل الرقي بها.

واوضح معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية ان خطة النشاطات بكافة انواعها قائمة لهذا العام وحافلة بمسابقات نوعية تراعي الوضع الصحي والتعليمات الجديدة وجاءت منسجمة مع فترات الدوام الاربع الجديدة وشملت مسابقات رياضية كشفية موسيقية فنية ثقافية متوافقة مع خطة الادارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم.

وقد ناقش مشرفي الانشطة الطلابية في قسم النشاطات المعلمين والمعلمات والقادة والقائدات بالخطط الموضوعة كل حسب تخصصه وكيفية العمل على الرقي والنهوض بالنشاطات مؤكدين على اهمية الالتزام بالبروتوكول الصحي اثناء تنفيذ المسابقات.

وقد تخلل الاجتماعات توزيع شهادات المستوى الثالث لقادة الفرق الكشفية والإرشادية التي عقدت سابقا بإشراف دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم.