بمشاركة رابطتي "الزمالك والأهلي" بفلسطين.. المجلس الأعلى للشباب والرياضة يطلق مبادرة "لا للتعصب"

بمشاركة رابطتي "الزمالك والأهلي" بفلسطين.. المجلس الأعلى للشباب والرياضة يطلق مبادرة "لا للتعصب"
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الوفد المصري المشرف على إعادة إعمار غزة ممثلي رابطتي مشجعي ناديي "الزمالك والأهلي" وبحضور أ. عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة راعي مبادرة "لا للتعصب" والمقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ورحب "هنية" بممثل الوفد الفني المصري، مشيداً بالدور المصري الكبير في دعم القضية الفلسطينية والإشراف على إعادة الإعمار في قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأكد على عمق العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والمصري في كافة المجالات وخاصة كرة القدم المصرية التي تحظى بمتابعة كبيرة من جماهير الزمالك والأهلي في فلسطين.

وأضاف هنية أن مبادرة لا للتعصب تحمل رسالة عظيمة تجمع بين جماهير الزمالك والأهلي في حب مصر، وتؤكد على الرسالة السامية التي تقدمها كرة القدم من خلال التنافس الشريف القائم على الاحترام المتبادل.

وأشاد هنية بدور رابطتي ناديي "الزمالك والأهلي" في فلسطين في تعزيز وترسيخ القيم الرياضية، وتوطيد العلاقات مع الأشقاء في مصر؛ مشدداً على أهمية التفاعل مع تلك المبادرة التي تعكس مدى حب وعشق الشعب الفلسطيني للكرة المصرية و تلاحم
الجماهير الفلسطينية العاشقة للزمالك والأهلي في حب مصر.

بدوره أعرب ممثل الوفد الفني المصري عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعكس أصالة الجماهير الفلسطينية وحبها للرياضة المصرية من خلال تشجيع ناديي الزمالك والأهلي.

وأشاد بالأجواء المثالية ومدى العلاقة التي تجمع ممثلي الزمالك والأهلي في فلسطين والانتماء الكبير لوطنهم الأول فلسطين وبلدهم الثاني مصر. 

وأكد أن تلك المبادرة سيكون لها الأثر الكبير من خلال الرسائل الهامة التي ستصل للجميع من خلال التأكيد على أن كرة القدم نشأت من أجل التقارب الجماهيري وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين الجميع.

وأبدى ممثلو الزمالك والأهلي حرصهم الكبير على إنجاح المبادرة والتأكيد على العلاقة المميزة التي تجمع جماهير الناديين في فلسطين.

ويتخلل المبادرة مباراة تجمع بين نجوم الزمالك والأهلي في فلسطين، وأخرى بين قدامى اللاعبين، حيث تم تخصيص المدرج الشمالي لجماهير الزمالك، والمدرج الجنوبي لجماهير الأهلي.


التعليقات