مديرية شمال غزة تكرّم المعلمة إنعام البطريخي لفوزها بجائزة المرأة المبدعة العالمية لعام 2021

مديرية شمال غزة تكرّم المعلمة إنعام البطريخي لفوزها بجائزة المرأة المبدعة العالمية لعام 2021
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلمة إنعام هلال البطريخي من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب " للبنات؛ لفوزها بجائزة المرأة المبدعة العالمية لعام 2021، التي نظمتها مؤسسة "GTA" الباكستانية.

وتم تنظيم حفل التكريم خلال الطابور المدرسي بحضور رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الرقابة الداخلية أ. نعيم خضر، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ومنسق الإعلام المدرسي بالمديرية أ. عطية الحاج أحمد.

وتحدث أ. البياري، بالنيابة عن مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ناقلاً تهانيه للمعلمة المكرمة، وشعوره بالفخر الشديد بالإنجاز الكبير الذي حققته المعلمة المثابرة والمتميزة إنعام البطريخي، متمنيًا لها مزيدًا من التميز والإبداع.

وأشاد أ. البياري بهذا الإنجاز للمعلمة البطريخي، مؤكداً أن هذا التميز لم يأتِ من فراغ، وإنما حصيلة جد واجتهاد ومثابرة تراكمت على مدار عدة سنوات من البذل والعطاء في الميدان التربوي.

ودعا أ. البياري المعلمة البطريخي إلى مواصلة هذا النهج من التميز والإبداع، والعمل على نقل خبراتها إلى زميلاتها وزملائها من المعلمات والمعلمين.

يشار هنا إلى أن المعلمة البطريخي، حصلت على الميدالية الذهبية بعد رحلة افتراضية عبر المنصات الإلكترونية حول العالم، بعد أن قدمت ملفاً حافلاً بالإنجازات والمبادرات، للأكاديمية العالمية الباكستانية، وقد استطاعت الفوز بجائزة المرأة المبدعة العالمية لعام 2021 (Global Trainer Academy "GTA")، بعد أن اجتازت أربع اختبارات وعدة لجان دولية، بمشاركة أكثر من (12) ألف امرأة من جميع أنحاء العالم.