لعروس 2022.. إليك نقش حناء سوداني ناعم

لعروس 2022.. إليك نقش حناء سوداني ناعم
يعتبر نقش الحناء من العادات التي تحافظ عليها الكثير من النساء، في البلدان المختلفة، ومن أبرز أنواع الحناء، الحناء السوداني الذي يتميز بجاذبيته ورسمومه المميزة التي تحمل الكثير من الخطوط والأشكال المتناسقة بتصميماته المتنوعة والجميلة.

وهناك بعض الرسمات التي تتميز بالبساطة والنعومة، وهي ما تجذب الكثير من العرائس اللاتي يبحثن عن المظهر البسيط والهادئ، وإليك رسمات نقش حناء سوداني ناعم لعروس 2022، وفق (سيدتي).

نقش حناء سوداني ناعم بالأشكال الهندسية 


لإطلالة هادئة وبسيطة تناسب العروس الرومانسية؛ يُمكن الاستعانة بنقش حناء ناعم على الأصابع فقط في إحدى اليدين، يتكون من خطوط عريضة تتفرع منها أشكال هندسية بسيطة مثل المثلثلات أو المربعات، التي تتفرع منها أوراق شجر صغيرة بشكل وتصميم ناعم وأنيق.

نقش حناء سوداني ناعم بدوائر وورود 


لإطلالة أكثر بساطة؛ يُمكنكِ الاستعانة بنقش حناء سوداني ناعم مكون من ورود صغيرة تم رسمها داخل دوائر بحجم صغير، تتصل معاً وكأنها تم تعليقها في سلسلة، تبدأ من المعصم وتتصل بالسبابة، مع تكرار رسم السلسلة نفسها على إصبعين من اليدين، وترك الإصبع الوسطى من دون رسم؛ لمظهر أكثر بساطة لليدين.

نقش حناء سوداني ناعم بفروع الأشجار 


تميل بعض العرائس إلى تطبيق نقش حناء هندي على أجزاء من الجسم، وليس فقط على اليدين أو الساقين، مثل رسم نقش حناء على الأكتاف أو الصدر.

ولتطبيق نقش حناء سوداني على الأكتاف، يتسم بالنعومة؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذه الرسمة، المكونة من وردة كبيرة مُفرغة، تتفرع منها 4 أفرع أشجار، تغطي الكتف بشكل جذاب.

التعليقات