لإطلالة مثالية للعروس.. إليكِ موديلات فساتين زفاف فخمة 2021

لإطلالة مثالية للعروس.. إليكِ موديلات فساتين زفاف فخمة 2021
كل عروس تبحث عن فستان زفاف يمنحها إطلالة رائعة ومثالية في ليلة زفافها، ومع تعدد التصاميم والموديلات، قد تقع أحياناً في حيرة أثناء اختيار الموديل الأنسب لها.
 
وأغلب العرائس يفضلن فساتين الزفاف الفخمة التي تمنحهن إطلالة ملكية تشبه إطلالة الأميرات في ليلة الزفاف، إليكِ العديد من الماركات العالمية لتصاميم مميزة وجذابة لفساتين زفاف فخمة 2021، وفق(سيدتي).
 
فستان زفاف فخم من نيكول كوتور Nicole Couture 


قدمت ماركة نيكول كوتور Nicole Couture العديد من التصاميم الفخمة لفساتين زفاف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم، لفستان زفاف صُمم من توب من الدانتيل المُطرز، جاء بأكمام طويلة ذات أساور واسعة، مع فتحة صدر V، وتنورة منفوشة بتصميم A line جاءت بتصميم فخم من التول المُطرز بالدانتيل الأبيض.

فستان زفاف فخم من كيلي فيتانيني Kelly Faetanini 


لإطلالة أنثوية فخمة في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان زفاف فخم من ماركة كيلي فيتانيني Kelly Faetanini صُمم من توب كب مع فتحة صدر V تصل حتى البطن، ورقبة وأكتاف مُصممة من الجوبير الأبيض بتصميم جذاب وراقٍ، يتصل من الأكتاف بكب طويل من التول الأبيض، ينسدل من الأكتاف وحتى ذيل الفستان.

وصُممت تنورة الفستان بتصميم حورية البحر، فيما جاءت بتصميم جذاب وأنيق مُطرزاً بالدانتيل والخرز الأبيض.

فستان زفاف فخم من نيكول ميلانو Nicole Milano


لإطلالة تجمع بين الفخامة والرقيّ، قدمت ماركة نيكول ميلانو Nicole Milano هذا التصميم لفستان زفاف جاء بتصميم يجمع بين الدانتيل والساتان.
 
صُمم الفستان من توب من الدانتيل الأبيض، جاء بأكمام طويلة ورقبة عالية، مع حزام عريض على الخصر صُمم من الساتان الكشكش، فيما جاءت التنورة بتصميم A line جذاب من الساتان الأبيض، مع ذيل منسدل وجيوب جانبية لإطلالة أكثر جاذبية.

فستان زفاف فخم من برونوفياس White One by Pronovias 


قدمت ماركة برونوفياس Pronovias العديد من التصاميم الفخمة ضمن مجموعة وايت وان White One للعام 2021، أعجبنا منها هذا التصميم، لفستان زفاف صُمم بأكمام طويلة من التول المُطرز بالدانتيل الأبيض، مع كتف ورقبة جاءا بنفس التصميم، فيما صُمم صدر الفستان من الدانتيل المُطرز.

أما التنورة فجاءت مُصممة من التول الأبيض المنفوش، بتصميم A line، مع تطريزات بالدانتيل الأبيض المُطرز بطول التنورة وعلى أطراف الفستان، بتصميم جذاب وفخم يخطف الأنظار.
 

التعليقات