مباشر | انقلاب عسكري بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

إليك أبرز صبغات الشعر من وحي ريهام سعيد

إليك أبرز صبغات الشعر من وحي ريهام سعيد
تميل المرأة في بعض الأحيان إلى تغيير لون شعرها، وذلك للحصول على إطلالة متجددة وجذابة، فدائماً ما يضيف تغيير لون الشعر للفتاة إطلالة جديدة ومختلفة.

كما أن التحولات التي تبدو طفيفة يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً، مثل اتقان الإعلامية ريهام سعيد لمجموعة واسعة من ألوان صبغات شعر التي يستعرضها،  ولتستوحي منها ما يناسبك، إليك أبرز صبغات، وفق(سيدتي).

ألوان صبغات شعر من وحي ريهام سعيد


صبغات شعر أشقر عسلي مع الهايلايت الاشقر البلاتيني


اختاري الهايلايت بين الاشقر العسلي والأشقر البلاتيني على كامل خصل الشعر على غرار الإعلامية ريهام سعيد، يتميّز الأشقر العسلي بأنّه يليق بمختلف ألوان البشرة من فاتحة ومتوسطة وداكنة، ويُعد الخيار الأمثل لكل من تبحث عن إطلالة مشرقة وحيوية تواكب من خلالها أحدث صيحات موضة الشعر. 

صبغات شعر بتقنية فايس فرايمينغ  Face-Framing


يمكنك اللجوء إلى صيحة الـFace-Framing على غرار الإعلامية ريهام سعيد، من خلال تطبيق الهايلايت بألوان فاتحة جداً على الخصل القريبة من عظام الخدّين، على قاعدة شعر داكنة، لتبرزي وتعززي ملامح وجهك بكل جاذبية، والحصول على طلّة مشرقة.

صبغات شعر بنغمات نحاسية


تتعدد ألوان الشعر النحاسي بين تموجات داكنة او فاتحة بنغمات تندرج ضمن إطار اللون النحاسي، وتعتبر طريقة رائعة لتعزيز جمالك الطبيعي خاصة مع ألوان البشرة المختلفة من الداكنة الى الفاتحة.

صبغات شعر بتقنية الهايلايت البلاتيني


يمكنك اعتماد خصل هايلايت فاتحة بدرجات البلاتيني الفاتح مع الأشقر الفاتح جداً كما الإعلامية ريهام سعيد، لإضافة المزيد من الإضاءة إلى وجهك مع إبراز لون الشعر وملامح الوجه لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد، كما أنها تقنية ليست بجديدة، لكن يبدو أنها عادت بقوة هذا الموسم، لتشكل أبرز إتجاهات موضة ألوان شعر 2021. 

ألوان صبغات شعر أشقر دافىء مع خصل فاتحة تحدد إطار الوجه



تعود الخصل الفاتحة التي تحدّد إطار الوجه أو ما يعرف بالـ Face-Framing Streaks، إلى واجهة موضة ألوان الشعر من جديد. 

ووفقاً لخبراء الشعر، ستظل مستمرّة وبقوّة في العام  2022، كما يمنح هذا اللون شعرك جمالاً لا يمكن إنكاره، ويضيف توهجاً ويعطي إشراقاً مع الحفاظ على إحساس طبيعي بشكل خاص على البشرة المتوسطة والعميقة تماماً مثل الإعلامية ريهام سعيد. 

التعليقات