مباشر | انقلاب عسكري بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

إليك أبرز صيحات لشعر طويل مدرج من الأمام

إليك أبرز صيحات لشعر طويل مدرج من الأمام
تولي المرأة اهتماماً كبيراً لشعر، وذلك لإبراز جمالها بأبهى صورة، كما تتعدد صيحات الشعر العصرية والمميزة، إلا أن هناك الأكثر رواجاً في ما يتعلق بقصات الشعر.

ولتتألَّقي بإطلالة ساحرة وملفتة للأنظار، يمكنك اختيار قصات شعر طويل مدرج من الأمام، وفق (سيدتي).

قصات شعر بوب طويل مدرج من الأمام


تعتبر هذه القصة عالمية، كما ستبرز ملامح وجهك وتسلّط الضوء على تكاوينه المتناسقة، لتتألقي جمالاً بإطلالة طبيعية تضجّ جاذبية وأنوثة، هي قصة عالمية مصممة لتناسب الجميع، وتليق بمختلف أشكال الوجوه، ويمكنك أن تضيفي الغُرَّة للمزيد من التوازن إلى شكل وجهك.

قصات شعر طويل مدرج من الأمام مع الغرة الأمامية


تجمع هذه القصة في أسلوبها ما بين الأناقة من جهة والعصرية من جهة أخرى لتتناسب مع مختلف إطلالاتك سواء كانت رسمية أو غير رسمية، وتتميز بأنها تعمل على تحديد زوايا الوجه، وتمنحه شكلاً أكثر دائري، والخيار الأمثل للمرأة العاملة التي تبحث عن ستايلٍ أنيقٍ لا يتطلّب الكثير من الوقت للاهتمام به. 

قصات شعر لوب طويل مدرج من الأمام  


تُعد هذه القصة خيارك الأمثل، لتمنحي شعرك المزيد من الإشراقة، فهي حيوية ومثالية للصيف، وتُضفي المزيد من التوازن إلى ملامح وجهك، وحليفتك لتجددي إطلالتك من دون أن تقصري شعرك كثيراً.

قصات شعر طويل مدرج من الأمام مع الغرة الجانبية الطويلة


تعد هذه القصة عملية ومواكبة للموضة، فهي ليست ناعمة فقط بل هي جذّابة وجريئة في الوقت نفسه، وتمنح وجهك شكلاً أكثر نعومة وإطلالة متألّقة تزيدك جمالاً وجاذبية.

التعليقات