لموضة الخريف2021.. فساتين بنقشة الورود

لموضة الخريف2021.. فساتين بنقشة الورود
في الآونة الأخيرة لاقت موضة الفساتين المزينة بنقشة الورود رواجاً كبيراً، إذ قدمتها أشهر الماركات العالمية بتصاميم وموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

ومع حلول فصل الخريف، تحتاج الكثير من النساء إلى تصاميم راقية وجذابة لفساتين بنقشة الورود، تناسب إطلالاتهن اليومية، سواء إطلالات النهار، أو إطلالات سهرات المساء، إليكِ أبرز تصاميم فساتين بنقشة الورود موضة خريف 2021، من أشهر الماركات العالمية، وفق(سيدتي).

فستان بنقشة الورود من إيزابيل ماران Isabel Marant


لإطلالة أنيقة تناسب إطلالات النهار أو مشاوير المساء على حد سواء، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لفستان بنقشة الورود من ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant، صُمم من توب بأكمام منفوخة وأكتاف عريضة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وسكارف على الرقبة بنفس لون وقماش الفستان.

وصُممت تنورة الفستان بتصميم ماكسي بشق أمامي، مع تصميم الكشكش على الخصر، إضافة إلى حزام عريض أسود مُزين بأكسسوار باللون الفضي.

فستان بنقشة الورود من إيردم Erdem


لإطلالة أكثر جاذبية، قدمت ماركة إيردم Erdem فستاناً أنيقاً بنقشة الورود، صُمم باللون الأبيض مع ورود باللونين الأسود والأحمر الداكن.

وصُمم توب الفستان بأكمام طويلة وأزرار أمامية، مع ياقة عريضة، فيما جاءت التنورة بتصميم ميدي منفوش، مع أزرار أمامية وجيوب جانبية لإطلالة أكثر أناقة.

فستان بنقشة الورود من زيمرمان Zimmermann



لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann هذا التصميم العصري، لفستان باللون الأوف وايت، بنقشة الورود باللون الأزرق الباستيل والأخضر والسيمون.

صُمم توب الفستان بأكمام طويلة وواسعة مع أكتاف منفوشة، ورقبة عالية، مع تصميم الكشكش على الخصر، فيما جاءت التنورة القصيرة بتصميم البليسيه الواسع، لإطلالة عصرية راقية.

فستان بنقشة الورود من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli 


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وناعم لفستان بنقشة الورود، يناسب إطلالاتكِ اليومية المختلفة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لفستان من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، صُمم باللون الأسود، مع ورود بيضاء صغيرة.

وصُمم توب الفستان من الشيفون المبطن، مع أكمام طويلة وواسعة، مع أساور منفوشة، وياقة بتصميم الكشكش الأبيض، إضافة إلى تصميم الكشكش على الصدر، فيما جاءت تنورة الفستان القصيرة بتصميم الكشكش لإطلالة أكثر أناقة.

التعليقات