للرجال.. إليك أجمل الأحذية لموضة خريف وشتاء هذا العام

للرجال.. إليك أجمل الأحذية لموضة خريف وشتاء هذا العام
تتنواع أشكال الأحذية الشتوية للرجال، ولكن في موضة خريف وشتاء 2021-  2022 تنوّعت الأحذية بين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري، والتي تصل إلى الكاحلين.

و بين العصرية والكاجوال المصنوعة من القماش أو الجلد أو المزيّنة بسحابات أو أشرطة تزيدها حيوية أكثر، وجاءت الأحذية هذا العام بمختلف الأشكال؛ لترضي جميع الأذواق، وفق (سيدتي).

و يهتم الكثير من الرجال بالأحذية بشكل كبير، لدرجة تفوق اهتمامهم في بعض الأحيان بقطع الأزياء المختلفة، وهو ما يجعلهم يحرصون دائماً على اعتماد أحذية بتصميمات جديدة وعصرية،
وتختلف تصميمات الأحذية الرجالية باختلاف المواد المُستخدمة في صناعتها، وألوانها، وكذلك صيحات الموضة التي تواكبها.



و حققت الأحذية ذات اللون البني الفاتح أو الجملي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما جعلها من أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية عام 2021، وقدّمت عدة ماركات شهيرة عدة تصاميم للأحذية الرجالية باللون البني مصنوعة من جلد العجل المدبوغ، وجلد الماعز، أما النعل فجاء بتصميم مطاطي، مع نعل داخلي مصنوع من جلد العجل بنسبة 100% ، وجاء تصميم الحذاء بمقدمة دائرية مع أربطة رفيعة، وكعب قصير وعريض، مع نعل خارجي مطاطي مريح.



و برز العديد من التصاميم المميزة للأحذية الرجالية، كالتصميم المصنوع من جلد العجل باللون الأزرق الداكن، وهو حذاء أنيق مزين بحزام نحاسي، إضافة إلى بطانة من الجلد، يتمتّع بالمرونة، حيث صُمّم من نعل مطاطي يمنح صاحبه الراحة، وهو ما يسمح بارتدائه في إطلالات مختلفة، مثل الإطلالات النهارية للذهاب إلى العمل على سبيل المثال، أو إطلالة كاجوال مسائية أنيقة.



و في هذا الموسم، يمكن لكل رجل العثور على مجموعة واسعة من أحذية موضة خريف وشتاء 2021-2022 لكل مناسبة، سواء كانت أحذية أوكسفورد الكلاسيكية، أو أحذية الموكاسين المريحة، أو الأحذية الرياضية العصرية، ولكي يكون في هذا الاتجاه؛ يجب أن يأخذ في الاعتبار أحدث اتجاهات الموضة، واختيار الأحذية بشكل صحيح وفقاً لما يناسبه، خاصة أن التوجّه هو وجود الجلد وخيارات مختلفة منه.


و هذا ليس كل ما توصل إليه المصممون من أجل حذاء جديد يتميّز بحداثة عصرية أخرى؛ نظراً لأنه لا يتم دمج جميع اتجاهات الموضة مع بعضها البعض، فأنت بحاجة إلى الجمع بين العناصر الجديدة باعتدال مع الشعور بالذوق أيضاً، السؤال الذي يطرح نفسه دائماً: هل يجب أن يتناسب الحذاء مع البدلة أم العكس؟ يجب أن نقول إن بعض الأساليب العالمية ولكن ليس كلها، يحدّد الأسلوب العام لمصمم الأزياء، وهو اختيار الأحذية وكذلك أسلوب الزيّ أيضاً.

التعليقات