(تويتر) يبحث إضافة ميزتين للتحكم فى الردود على التغريدات.. تعرف عليهما

(تويتر) يبحث إضافة ميزتين للتحكم فى الردود على التغريدات.. تعرف عليهما
تعبيرية
يواصل تويتر إحداث تغييرات وتحديثات من شأنها التسهيل على مستخدميه، ومؤخرًا يبحث عن مدخلات بشأن ميزتين محتملتين جديدتين يمكن أن تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في نغمة وجودة الردود على تغريداتهم، وهى التصفية والحد، كما تشاركه مصممة (Twitter Paula Barcante)، حيث ستخفى بذكاء الردود المسيئة أو الضارة أو تمنع تكرار المخالفين من الرد على الإطلاق.

واستنادًا إلى مفهوم الصور التي شاركها (Barcante)، سيكتشف تويتر ما إذا كنت قد تلقيت ردودًا ضارة أم لا ، ثم يطالبك بتشغيل (Filter أو Limit)، وفق (اليوم السابع).

 ونقل (Barcante): "إذا كان لديك فلتر قيد التشغيل، فلن يتم عرض الردود التي قد تكون ضارة على تغريدتك لك أو لأي شخص آخر، مع تمكين (Limit) سيتم منع الحسابات التي لها تاريخ من التغريدات الهجومية أو المتكررة وغير المدعوة من الرد على الإطلاق".

ويعتبر مفهوم تويتر صريحًا إلى حد ما حول ما إذا كان لديك خيار تصفية أو حد  أم لا، في حالة التغريدات التي تمت تصفيتها، فإنها لا تزال تظهر للشخص الذي يرد، مع نص مضاف يقول: "هذا الرد مرئي لك فقط"، بالنسبة للحسابات التي تم تمكين (Limit) بها، قد يعرض Twitter تحذيرًا يوضح أن "حد الرد قيد التشغيل" مع رابط لمعرفة المزيد.

الآن بما أن هذه العملية - الافتراضية بالكامل - آلية ، فمن المحتم ألا تكون دقيقة طوال الوقت، ويلاحظ (Barcante) أن تويتر  يفكر أيضًا في السماح للمستخدمين بمراجعة التغريدات التي يتم التقاطها في شبكة أي من الميزتين في حالة عدم موافقة المستخدم على قرار تويتر التلقائي ورغبته في تصحيحه.

التعليقات