بعد ماجدة الرومي.. سيارات إسعاف بحفل جورج وسوف تثير القلق

بعد ماجدة الرومي.. سيارات إسعاف بحفل جورج وسوف تثير القلق
قامت إدارة مهرجان جرش بالأردن بجلب عربيات إسعاف مجهزة و إنشاء عيادة متنقلة، قبل استضافة الفنان السوري جورج وسوف مساء أمس، وذلك بعد تعرض الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية في الحفل الأول.

و يرجع ذلك لعدة أسباب أهمها أن وسوف مر بعدة أزمات صحية في الفترة الأخيرة، كما أن الحفل شهد إقبالا غير مسبوق لدرجة أن بعض الأردنيين دشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإلغائه قبل دقائق من بدايته خوفا من تفشي فيروس (كورونا)، وفق (سيدتي).

و كشف أيمن سماوي مدير مهرجان "جرش" للثقافة والفنون عن استعدادات المهرجان قبل حفل جورج وسوف مشددا على تواجد سيارات إسعاف و3 عيادات طبية بالإضافة الى تواجد الأطباء، الممرضين والمسعفين داخل المهرجان للتعامل مع أي حالة طارئة للفنانين أو الجمهور.

بالإضافة إلى سيارات الإسعاف والعيادات الطبية، حرص المهرجان على إحضار كرسي متحرك للفنان جورج وسوف في حالة عدم مقدرته على صعود درجات المسرح.

و فوجئت إدارة المهرجان بحضور أكثر من 6 آلاف شخص لحضور الحفل وهو عدد يماثل ضعف سعة المسرح بعد تطبيق التباعد الاجتماعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ولجأت لاستبعاد بعض الجمهور بعد امتلاء المدرجات عن آخرها، ودفعت بسيارات الإسعاف خوفا من أن يشكل الحضور الكبير مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الرطوية خوفا على صحة جورج وسوف.

و قال منذر رياحنة وهو مقدم الحفل: "انتو رح تقدمو ابو وديع رح نحكي كلنا سوا.. شكرا لوجودكم وهتف الرياحنه مع الجمهور ابو وديع ابو وديع.. وقال اترك تقديم ابو وديع لكم انتم جمهوره ومحبينه، ودخل وسوف ليحيي جمهوره قائلا: اهلا فيكم في جرش".






وقدم جورج وسوف خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه من بينها أغنية "يا بياعين الهوى، ويا ليل العاشقين، وبتعاتبني على كلمة، وقدك المياس، وطبيب جراح، وصابر وراضي"، وقلب العاشق دليلو"، وكذلك "كلام الناس"، "علم قلبي الشوق".

و يذكر أن الحفل الأول لمهرجان جرش شهد وعكة صحية طارئة للفنانة ماجدة الرومي بعد شعورها بدوخة وكادت أن تسقط على المسرح لولا لحاق أعضاء فرقتها بها، وتم إسعافها في الكواليس، لتعود لاستكمال الحفل، وقالت ماجدة في تصريح خاص ل "سيدتي نت" أنها امتنعت عن الطعام لفترة طويلة حتى تبدو إطلالتها مثالية، وهو ما تسبب في إصابتها بدوخة خاصة وأن درجة الحرارة كانت مرتفعة.

التعليقات