شاهد: نجمة "أراب غوت تالنت" تعلن ارتداءها الحجاب.. هل تعتزل؟

شاهد: نجمة "أراب غوت تالنت" تعلن ارتداءها الحجاب.. هل تعتزل؟
كشفت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، لجمهورها عن قرارها الصادم بارتدائها الحجاب خلال الفترة المُقبلة.

ونشرت نجمة "أراب غوت تالنت" صورة لها عبر حسابها الرسمي على (تويتر) ظهرت فيها ترتدي الحجاب للمرة الأولى، وعلقت على صورتها بالحجاب، قائلة: "الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب"، وفق (لها).

و يذكر أن، شهرة ياسمينا العلواني بدأت بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "أراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة، على (يوتيوب).

من جهة أخرى، قالت المطربة الشابة ياسمينا العلواني: "إن شخصيتها تغيرت كثيرًا، منذ مشاركتها في برنامج "أراب جوت تالنت" موضحةً: "حياتي اتملت بكل حاجة، مريت بحاجات حلوة ووحشة".

وعن ردود فعل أعضاء لجنة التحكيم، بعدما غنت "عن العشاق سألوني"، قالت "ياسمينا"، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج "بالورقة والقلم": "حاجة متتنسيش، لكن أنا وقتها مكنتش مركزة في حاجة وقت الحدث، وكنت بتفرج زيي زي بابا وماما على الحلقة".

وأشارت "ياسمينا"، إلى أنها تدرس في كلية الإعلام حاليًا، حيث كان الالتحاق بهذه الكلية حلم حياتها.

وتابعت، أن ألبومها الأخير "قصة بنت"، يعتبر إنجازها الأكبر في مسيرتها الفنية: "تعاملت مع كبار الملحنين في 9 أغانٍ وجميعهم ساعدوني، كانت تجربة حلوة وفيها تعب".


التعليقات