إليك آخر صيحات فساتين المحجبات 2021

إليك آخر صيحات فساتين المحجبات 2021
صورة تعبيرية
تختلف التصاميم والقصات الخاصة بالفساتين من موسم لآخر، وكذلك أيضاً نوعية القماش والطبعات، ويعتبر اختيار نوع الفستان، من الأمور المهم للمرأة، لسعيها دومًا للتألق والظهور بأبهى صورة.

ومن خلال رصد أحدث الصيحات التي لاقت إعجاباً مذهلاً في عام 2021، اليك ست صيحات من مدونة الموضة المصرية والإعلامية، بطوطة نصر، وفق (سيدتي).

فستان ساتان بأكمام منفوخة 


راجت صيحة الأزياء المصممة بقماش الساتان بشكل كبير في خطوط موضة عام 2021، لذا نسقت بطوطة نصر هذه الصيحة بفستان أزرق طويل بقصة فضفاضة مع أكمام منفوخة وحزام فضي محدد للخصر بأسلوب رفيع، واعتمدت لهذا اللوك حجاب الساتان وأقراطاً دائرية تكسوها فصوص اللؤلؤ الدائرية لأناقة أنثوية مميزة. 

الفستان المورد بأسلوب بطوطة نصر 


اختارت بطوطة نصر صيحة الفستان المطبع بالورود الملونة والمصمم باللون الأبيض مع الزهور الوردية والبنفسجية والخضراء المصممة بطبعات متفاوتة، مع قصة محددة للخصر وأكمام منفوخة الأكتاف، وزُين التصميم بطيات قماشية مزدوجة على الجانبين مع حجاب أبيض ناعم. 

الفستان المشجر من بطوطة نصر 


لمواكبة صيحات الصيف والربيع المتجددة، ارتدَتْ بطوطة نصر فستاناً أبيض بأكمام طويلة ذات قصة مستقيمة مع حزام ناعم جانبي للخصر زُين بطبعات أوراق الشجر ذات الأحجام المختلفة على كامل التصميم باللون الأخضر، واعتمدت حجاباً أبيض بقصة التوربان لمنحها أناقة بسيطة تليق بأسلوبها. 

صيحة نقوش الحيوانات في الفساتين 


تُصدر دور الأزياء العديد من الصيحات للفساتين الفاخرة المصممة بنقوش الحيوانات، ومنه ظهرت بطوطة نصر بفستان واسع باللون الأبيض المطبع بنقوشات الحمار الوحشي، ومصمم بأكمام منفوخة مع حزام محدد للخصر، وزينت اللوك بحجاب أسود ناعم لإطلالة مناسبة للمرأة محبة المظهر الكلاسيكي والأنيق. 

بطوطة نصر بفستان الكاروهات


صيحة الكاروهات من الصيحات الرائجة في خطوط الموضة، فهي تَبْرُزُ في كل عام بأسلوب متجدد وأنيق، ولإطلالة كلاسيكية اعتمدتها بطوطة نصر في 2021 قامت بتنسيق فستان طويل بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود صُمم بطبقات مزينة بمطاط ناعم مع أكمام منفوخة مع حجاب من القطن الأبيض وأقراط ضخمة باللون الأحمر. 

بطوطة نصر بالفستان المنقط 


تعشق الكثيرات من السيدات الأزياء حيادية الألوان، ولكون صيحة الأزياء المنقطة بالألوان الحيادية تُعَدُّ من أكثر الصيحات الكلاسيكية رواجاً، والتي لا تختفي موضتها مع مرالأيام، نختار لك فستاناً بتصميم لافت ومحتشم من بطوطة نصر، حيث أطلت بفستان باللون الأبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام مرفوعة الأكتاف مع ربطة ناعمة لليدين في الأطراف، وأكملت اللوك بقصة محددة للخصر من ذات القماش مع حجاب من القطن الأسود الملفوف للخلف، مع حذاء بكعب أسود. 

التعليقات