أبرز التسريحات لشعر عروس مع أكسسوارات

أبرز التسريحات لشعر عروس مع أكسسوارات
صورة توضيحية
تفضل الكثير من العرائس على اعتماد أكسسوارات شعر، وذلك من لإبراز جمال إطلالتهن في يوم الزفاف، كما يسعن إلى  اختيار أفضل التسريحات الشعر والتي تتناسب مع شكلها ووجهها وشخصيتها.

كما أن تسريحة الشعر يمثل تحدياً بالنسبة إلى العروس، فإذا كنت ترغبين في إطلالة عروس ملكية، إليك أجمل تسريحات شعر عروس مع أكسسوارات، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الأكسسوار الفضي


ربما تعتقدين أن العثور على تسريحات عروس للشعر الطويل ليس بالأمر الصعب، فعلى رغم تعدد الخيارات إلا أن الاختيار يجب أن يكون صائباً لناحية شكل وجه العروس وملامحها، وفي هذا الإطار، تعد تسريحة ذيل الحصان إحدى أجمل تسريحات شعر العروس، خصوصاً إذا ما أتت مقرونة بأكسسوار فخم ومميز يضفي على إطلالة العروس الفخامة والجمال، وبإمكانك مثلاً اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه مع أكسسوار فضي على شكل بتلات ورد.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع أكسسوار مرصع


تعد تسريحة الكعكة المنخفضة إحدى تسريحات شعر العروس الأكثر تميزاً، فهي تسريحة راقية وأنيقة وتناسب مختلف أطوال الشعر وأشكال الوجه، لذلك بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة بشكل مميز، والمزينة بأكسسوار ناعم مرصع بأحجار الراين، مع بعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشينيون الفرنسية المزينة ببتلات الورود


تسريحة الشينيون الفرنسية هي تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، كما أنها تناسب معظم هياكل الوجه، وتشكل خياراً رائعاً لأي عروس، حيث تمنحها إطلالة رومانسية جذابة جداً وراقية، وبإمكانك إضافة المزيد من الجمال إلى هذه التسريحة من خلال تزيينها بأكسسوار شعر ناعم مزين بالورود وحبات اللؤلؤ.

تسريحة الكيرلي الفضفاضة المرفوعة المزينة بالنجوم  


إذا كان شعرك خفيفاً وترغبين في أن يبدو أكثر كثافة، وتسعين إلى إطلالة حيوية وعصرية، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الكيرلي المرفوعة بشكل فضفاض، والمزينة بالنجوم المرصعة الموزعة بشكل متناسق على الشعر، إلى جانب خصلات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي على جانبي الوجه.


التعليقات