نجلاء بدر تكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي لعدم إنجابها

نجلاء بدر تكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي لعدم إنجابها
كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر لأول مرة السبب الحقيقي لعدم إنجابها، وهو زواجها في سن متأخر ما جعل بويضاتها غير صالحة، ما أدى إلى تصدرها قائمة الأسماء الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن عدم الإنجاب لم يترك جرحًا في داخلها لأنها إرادة الله، وأكدت أن السبب الرئيسي يرجع لزواجها في سن مُتأخرة وهي في عمر 42 عاماً، وأن بويضاتها غير صالحة للإنجاب، وفق(سيدتي).

وقالت إنها لا تعاني من عيب خلقي وهناك بعض الحلول الطبية لمن هن في مثل حالتها الصحية، ولكن لها مخاطر منها زيادة احتمالات إنجاب طفل غير سليم، فضلا عن تعرضها هي لمخاطر أخرى مرتبطة بالهرمونات.

ونصحت نجلاء بدر الفتيات بالزواج في سن مبكرة، مشيرةً إلى أن هناك سنوات خصوبة للمرأة، حتى لا تضيع منهن فرصة إنجاب الأطفال وإشباع غريزة الأمومة لديهن.

وقالت إنها تمارس الأمومة مع يوسف ابن زوجها من طليقته، مؤكدة أنها تحبه كثيراً، ورفضت نجلاء اللجوء لفكرة التبني، وقالت إنها فكرت في الأمر ولكنها تخوفت لعدة أسباب منها تأثرها بالأفلام القديمة حيث يظهر الأب والأم الحقيقيين في النهاية ويأخذون الطفل مثلما حدث في فيلم (العذراء والشعر الأبيض) لشريهان أو(لا تسألني من أنا) ليسرا.

التعليقات