أحدث إطلالات الفنانة أروى الجريئة والمنعشة

أحدث إطلالات الفنانة أروى الجريئة والمنعشة
شاركت المطربة أروى متابعيها على حساب موقع تبادل الصور (انستغرام) مؤخراً أحدث إطلالاتها التي تألقت بها في مناسبات عدة، إليكِ أحدث إطلالاتها  الأنيقة والجريئة.
 
إطلالة بالقفطان


في هذه الإطلالة اختارت أروى تصميم قفطان أنيق ولافت، ويتميّز القفطان بأكمام التي تنتهي ببعض الشراشيب الحريرية، وهو باللون البيج المزيّن برسم كبير باللون البرتقالي، وقد نسّقت مع إطلالتها إكسسوارات عصرية بلمسة شرقية وحملت حقيبة بحجم كبير وانتعلت صندل أسود مسطّحاً ومرصّعاً بالمسامير، وفق(سيدتي).

إطلالة بالفستان الأصفر


في دبي وخلال حضورها حفل زفاف لأحد الأصدقاء، تألقت أروى بفستان من التول باللون الأصفر، يتميّز بقصّته الأميرية وياقته التي تأتي على شكل حرف V، وقد زيّنت أروى إطلالتها بمجوهرات فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس والأحجار الملوّنة.

إطلالة بالفستان القصير 


خلال إحدى جلساتها التصويرية على شاطئ البحر، اختارت أروى فستاناً قصيراً وفضفاضاً مزيّناً بطبعات باللون الذهبي، ويتميّز الفستان بأكمامه المنتفخة وهو مناسب لإطلالاتك النهارية كما المناسبات الهامة شرط أن تختاري معه إكسسوارات أو مجوهرات تغنيه.

إطلالة بالفستان الماكسي


وفي إطلالة أخرى لافتة لها، تألقت أروى بالفستان الماكسي وقد اختارته مزيّناً بطبعات وألوان غنيّة، يأتي الفستان من دون أكمام مع ياقة على شكل عقد تشوكر وقد زيّنته النجمة ببعض الإكسسوارات العصرية وانتعلت معه حذاء مسطّحاً باللون الأبيض.

إطلالة منعشة بالأبيض


وفي الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك لأروى، تألقت بفستان أبيض ملفوف وبأكمام رفيعة، وهي إطلالة منعشة وحيويّة، زيّنتها أروى بوشاح رأس ملوّنة وبعض الإكسسوارات المصنوعة من الصدف واللؤلؤ، وانتعلت حذاء رياضياً لتحدث نوعاً من التباين اللافت في نمط الإطلالة.

 

التعليقات