تحت رعاية الرئيس.. "جامعة الإسراء" تدشِّن مدينة الإسراء الطبية

تحت رعاية الرئيس.. "جامعة الإسراء" تدشِّن مدينة الإسراء الطبية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جامعة الإسراء عن تدشين مدينة الإسراء الطبية، تحت رعاية الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال حفل تدشين مدينة الإسراء الطبية في قاعة الدكتور الراحل إبراهيم الحساينة في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور أحمد حلس "أبو ماهر" ممثل الرئيس محمود عباس، والمهندس عمر الهندي رئيس مجلس إدارة الجامعة، والأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، ولفيف من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات، وممثلي الهيئات الدولية والحكومية والمحلية والمؤسسات الطبية والإعلامية والصحافية والمجتمع المدني والشخصيات الوطنية والاعتبارية، وأعضاء مجلس إدارة الجامعة.

من جهته نقل حلس تحيات الرئيس محمود عباس، مؤكدًا حرصه الكبير على التعليم في فلسطين واهتمامه بجامعة الإسراء المؤسسة العلمية الأكاديمية الوطنية حتى تكون النموذج الذي يتطلع له شعبنا، ويحقق أهدافه بالنهوض والتقدم والرقي.

وقال حلس: "نلتقي اليوم في القاعة التي تحمل اسم الدكتور إبراهيم الحساينة، الاسم الذي يعني الكثير من الإصرار ومن الوفاء والاستمرار، فهذا الرجل حرص على ترك بصمة تؤسس لمستقبلٍ واعد، وترك من خلفه من يحمل هذه الرسالة وينهض بها، كي تبقى جامعة الإسراء في طريقها لتحقيق الأهداف التي ترنو إليها".

وأكد حلس أن جامعة الإسراء إضافة نوعية للمسيرة العلمية والأكاديمية الفلسطينية في الوطن، فهي جامعة تعطي نموذجًا راقيًا في التطلُّع نحو الأفضل.