ملتقى رجال الأعمال يجتمع مع مدير مخابرات محافظة الخليل

ملتقى رجال الأعمال يجتمع مع مدير مخابرات محافظة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
نظم ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه عامر العسيلي وأعضاء مجلس ادارته زيارة الى مقر المخابرات العامة, حيث عقد اجتماع مع مدير مخابرات المحافظة اللواء محمد غنام وعدد من مدراء اقسام الجهاز.

واستهل اللواء غنام اللقاء مرحباً بالوفد الضيف ومشيداً بأهمية الدور الذي يحققه فئه رجال الاعمال في تعزيز مسيرة البناء ومؤكداً ادراك جهاز المخابرات العامة ممثلاً برئيسه اللواء ماجد فرج وجميع ضباطه وكادره والقيادة الفلسطينية لأهمية تأمين عوامل الاستقرار في تنمية الاقتصاد وحماية مجتمعنا وشعبنا, واحراز تقدم في مسيرة بناء الوطن وتحقيق مشروعنا الوطني بإقامة دولتنا المستقلة.

كما ودعا اللواء غنام الى أهمية العمل المشترك وبالتعاون ما بين القطاعين الخاص  والعام بمختلف مؤسساته لما فيه الصالح العام  لما لذلك من اثر إيجابي في تعزيز صمود المواطن الفلسطيني الذي يشترك أبناء شعبه بمعاناة واحدة, ان كان رجل اعمال او رجل امن او صانع, وعليه فواجب على الجميع العمل كل من موقعه للحد من هذه المعاناة, وتأمين فرصة عيش كريمة لأطفالنا ولأبناء شعبنا.

ومن جهته فقد أشار رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني بأداء السلطة الفلسطينية وجهاز المخابرات العامة والذي اثبت مراراً وتكراراً دوره المهم في إرساء مواطن السلم الأهلي, ومؤكداً في الوقت نفسه على أهمية استقرار الوضع الأمني واثره المباشر على عوامل الاستقرار ونمو الصناعات بمختلف قطاعاتها الاقتصادية, ومطالباً الحكومة الفلسطينية في الوقت نفسه بضرورة دعم الجهات التنفيذية وتعزيز إمكانياتها خاصة في محافظة الخليل والتي تعاني أوضاع خاصة نتيجة التقسيمات الجغرافية وعدد السكان, اذ يبلغ عدد سكانها ثلث عدد المحافظات الشمالية تقريباً.

كما وناقش المجتمعون العديد من المشاكل التي تعانيها المحافظة والتي أصبحت الحاجة ملحه الى إيجاد حلول والحد من انعكاساتها السلبية على الوضع الاقتصادي والاجتماعي بشكل عام.

وفي ختام اللقاء اكد اللواء محمد غنام ان مقترحات عديدة وتوصيات ترفع الى طاولة القيادة, ومؤكداً في الوقت ذاته على ان استقرار الوضع الأمني هو على رأس سلم الأولويات.