المجلس الأعلى يساند منتخب كرة الطاولة ويكرم "سهيل الأسعد" بطل العرب في كمال الأجسام

المجلس الأعلى يساند منتخب كرة الطاولة ويكرم "سهيل الأسعد" بطل العرب في كمال الأجسام
رام الله - دنيا الوطن
أكد المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على أهمية مشاركة فلسطين في بطولة كأس آسيا لكرة الطاولة، واجتماعات الاتحاد الآسيوي للعبة، المقررة في العاصمة القطرية الدوحة نهاية الشهر الجاري.

وعبر عبد السلام هنية أمين عام المجلس عن مساندته للاعبي وبعثة المنتخب، وتمنياته بالتوفيق للاعبين وإدارة الاتحاد وتحقيق نتائج مشرفة لفلسطين في هذا المحفل الرياضي الهام.

وتضم بعثة فلسطين كلاً من : محمد الدلو رئيس اتحاد اللعبة رئيسا للوفد، واللاعبين عبد الله السقا ويسري أبو سيف ونائل سمارة، وستنطلق منافسات البطولة خلال الفترة من (٢٨) سبتمبر الجاري، وحتى (٦) أكتوبر المقبل.

كما كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بطل العرب في لعبة كمال الأجسام "سهيل حسن الأسعد" بعد حصوله على ذهبية بطولة "دايموند" الدولية التي أقيمت مؤخرا في لبنان.

وعبر هنية عن فخره بما حققه البطل الأسعد وتحديه لكافة الظروف الصعبة، وأشاد بإصراره على المشاركة وتمثيل فلسطين وتحقيق نتيجة مشرفة. وأكد أن هذا النموذج من الرياضيين الأبطال يستحق التكريم والرعاية، لإظهار الصورة المشرقة لشباب ورياضيي فلسطين.

بدوره عبر سهيل الأسعد عن شكره للمجلس الأعلى ، على الحفاوة والتكريم والاهتمام بدعم الرياضيين، ووعد بالظهور في مشاركات دولية أخرى وتحقيق الإنجازات لفلسطين.