شاهد: زينب وهبي تنافس والدتها هيفاء وهبي بأناقتها

شاهد: زينب وهبي تنافس والدتها هيفاء وهبي بأناقتها
شاركت زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي متابعيها على موقع تبادل الصور(انستغرام)، أحدث إطلالاتها والتي عكست جرأة جمالها وأناقتها، حيث تصدرت اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.
 
النقوش البريّة


في هذه الإطلالة اختارت زينب إطلالة بالفستان المطبّع بنقشة الفهد، وهو فستان ميدي ضيّق، اختارت معه حقيبة Saddle من كريستيان ديور Christian Dior وانتعلت حذاء باللون النيود، وفق(سيدتي).

وفي إطلالة أخرى لها، ارتدت زينب تنورة ميدي بنقشة الفهد مع شق جانبي ونسّقت معه توب بكتف واحدة باللون الأسود مزيّنة بالكشاكش عند كتفها وحملت الحقيبة نفسها من ديور.



اللون الأحمر الجريء


اختارت زينب في هذه الإطلالة فستاناً باللون الأحمر الكرزي، يتميز بقصته الضيّقة وياقته التي تأتي على شكل حرف V وقد نسّقت معه حقيبة ميني بالجلد الأسود من علامة جاكوموس Jacquemus.

وفي إطلالة أخرى لها باللون الأحمر اختارت زينب سروالاً كلاسيكياً زيّنته بحزام من اللون نفسه من علامة فالنتينو Valentino ونسّقت معه قميصاً وحذاء باللون الأحمر أيضاً. وحملت زينب حقيبة Saddle من كريستيان ديور Christian Dior باللون الأسود.



طبعات الأزهار


هي من الإطلالات المنعشة التي تألقت بها زينب حيث اختارت فستاناً مبطعاً بالكامل بالأزهار الحمراء زيّنته بحقيبة مصنوعة من الجلد الابيض من علامة جاكوموس Jacquemus.

إطلالة باللون النيود


من درجات اللون البيج وتحديداً الأقرب إلى النيود، اختارت زينب طقماً مؤلفاً من تنورة ميدي مع شق جانبي مع قميص قصير. زيّنت زينب إطلالتها هذه بحقيبة من مجموعة دار لويس فويتون Louis Vuitton وانتعلت صندلاً شفافاً بكعب عالي.

التعليقات