مباشر | انقلاب عسكري بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

آخر صيحات رسمات العيون لعروس 2021

آخر صيحات رسمات العيون لعروس 2021
صورة تعبيرية
تحرص أي عروس على الظهور يوم زفافها بأبهى وأجمل صورة، وتعتبر العين من الأشياء التي يتم الاهتمام بها بشكل كبير،  فكلما كان اختيار رسمة العيون مناسباً لإطلالتها في ليلة الزفاف، ساعد ذلك على ظهورها بشكل راقٍ ومميز. 

ومع ظهور صيحات مكياج جديدة ورسمات عيون جريئة وعصرية في الآونة الأخيرة، أصبح الاعتماد عليها في تطبيق رسمات عيون ميزة للعروس، وإليك  أبرز رسمات عيون جريئة لعروس 2021، وفق (سيدتي).

 رسمة عيون ريترو لعروس 2021


إذا كنتِ تبحثين عن رسمة مكياج عيون جرئية تناسب العروس صاحبة العيون الواسعة، يُمكنكِ الاستعانة برسمة عيون ريترو مع مكياج نيود ناعم.

ولتطبيق رسمة مكياج ريترو، قومي برسم الجفن العلوي والمتحرك لعينيكِ بالآيشادو البيج، ثم طبقي آيشادو بأحد درجات الألوان النيود المُفضلة لديكِ على عظمة الجفن، وطبقي رسمة أيلاينر ريترو سميك على الجفن العلوي للعين، يزداد سمكه تدريجياً كلما اتجه إلى الخارج، لرسم مثلث رأسه للخارج وقاعدته عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي، ثم الصقي الرموش الصناعية لتضفي على عينيكِ مظهراً أكثر اتساعاً.

ويُمكنكِ استخدام بلاشر وأحمر شفاه بدرجة من درجات الألوان النيود، ويُفضل أن تكون نفس الدرجة التي قمتِ بتطبيقها على الجفون، لإطلالة أكثر جاذبية.

رسمة عيون غرافيكي لعروس 2021


لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية لعروس 2021، يُمكن تطبيق مكياج عيون غرافيكي، وذلك بتطبيق ظل الجفون باللون البيج الفاتح أو أحد درجات اللون الوردي الفاتحة على منطقة الجفن بالكامل، ثم تطبيق ظلال عيون باللون البني الفاتح أو البيج الداكن في زوايا العين الخارجية وعند كسرة الجفن.

وباستخدام الأيلاينر ارسمي عينيك برسمة مجنحة متقنة على جفن العين، من الأعلى في خط رفيع عند زاوية العين الداخلية ويزداد سمكها تدريجيا، ثم قومي بمدها خارج العين على شكل مثلث مائل للأعلى، ثم ارسمي خط آخر يمتد لمنتصف الجفن المتحرك ويصل للخط الأول، لتصبح ظلال العيون على الجفن المتحرك داخل هذه الرسمة الجذابة، لإطلالة جريئة ومميزة للعروس.

رسمة عيون سموكي ثقيل لعروس 2021


إذا كنتِ تبحثين عن رسمة مكياج عيون لعروس 2021 تجمع بين الجرأة والفخامة في ذات الوقت، يُمكنكِ تطبيق رسمة مكياج عيون سموكي ثقيل، باستخدام ظلال العيون الفاتح بأي درجة من درجات النيود أو درجات الألوان الترابية، على منطقة الجفن بالكامل، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون بدرجة اللون النيود أو الترابي الداكن الذي تم تطبيقه على الجفن المتحرك، ثم ادمجيه مع ظلال العيون باللون الرمادي الداكن أو الأسود عند طية الجفن.

ولإطلالة أكثر جرأة لعينيكِ، طبقي الجليتر الفضي أو الذهبي على الجفن المُتحرك فوق ظلال العيون، ثم استخدمي الأيلاينر الأسود لرسم عينيك من الأعلى في خط رفيع يبدأ من عند زاوية العين الداخلية، ويزداد سمكه تدريجياً حتى يصل إلى زاوية العين الخارجية، ويُمكن استخدام الرموش الصناعية لزيادة اتساع وجاذبية عينيكِ.

التعليقات