عاجل

  • هيئة الأسرى: أطباء الاحتلال بمستشفى كابلان حاولوا تغذية الأسير مقداد القواسمة قسراً

  • الأسير يعقوب قادري: إدارة سجن (ريمونيم) منعتني نهائيا من الاتصال بعائلتي والطعام ما زال سيء جداً

برشلونة يمنح فرصة أخيرة لبقاء كومان

برشلونة يمنح فرصة أخيرة لبقاء كومان
المدرب الهولندي رونالد كومان
كشفت تقارير إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف برشلونة من استمرار المدرب الهولندي رونالد كومان، على رأس الجهاز الفني للفريق الكتلوني هذا الموسم.

ومساء أمس الإثنين، خسر برشلونة نقطتين في سباق الدوري الإسباني، بعد تعادله مع غرناطة بهدف لكل فريق.

وبحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة جدد الثقة مؤقتًا في كومان حتى مباراة قادش المقبلة، على الرغم من التعثر أمام غرناطة.

وأشارت إلى أن السكرتارية الفنية في برشلونة تبحث عن بديل لكومان في حالة قيام الفريق برد فعل على تراجع النتائج في المباريات المقبلة.

وولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن الوضع عقب مباراة غرناطة يختلف عن موقعة بايرن ميونخ التي تم تنظيم بعدها قمة طارئة على الفور لتقييم الوضع.

وذكرت أن ماتيو أليماني المدير الرياضي ورامون بلانيس السكرتير الفني، ذهبا إلى غرفة تبديل الملابس للفريق للدردشة مع كومان عقب المباراة، لكن لم يخبراه أنه سيتوقف عن تدريب برشلونة قريبًا.

وكشفت (موندو ديبورتيفو) أن استمرار كومان في قيادة الفريق لا يعني أن السكرتارية الفنية لا تعمل على تفعيل الخطة البديلة إذا تواصلت النتائج غير الجيدة في الأسبوع الحالي.

وقالت الصحيفة إن انتكاسة جديدة ضد قادش قد تؤدي إلى إقالة كومان فورًا.

وعن مواصفات خليفته في حال صدر قرار الإقالة، ذكرت أن "برشلونة لا يخطط للتعاقد مع مدرب مؤقت إذا أقيل كومان، بل سيكون مدربًا قادرًا على أن يصبح قائدًا للمشروع الرياضي الجديد".

التعليقات