نيسان تصدر طرازين جديدين من GT-R

نيسان تصدر طرازين جديدين من GT-R
أسدلت شركة (نيسان) الستارعن إصدارين جديدين من (GT-R)، وهما (GT-R Premium Edition T-spec) و (GT-R Track Edition by NISMO T-spec)، حيث قامت بضخ هذه النسخ للسوق الياباني.

قامت نيسان بتزويد الإصدارين بفرامل من السيراميك الكربوني، وجناح خلفي من ألياف الكربون، وغطاء محرك حصري، وشعار مخصص لهم بأجزاء السيارة المختلفة، وفقا لـ (shift).

أضافت نيسان للإصدارين ألوان جديدة وهي ميدنايت بيربل الذي يعتبر نسخة متقدمة من لون (GT-R) السائد، وميلنيوم جايد الذي يرمز للتطور والقوة والهدوء.

يمثل مصطلح (T-spec) فلسفة طراز (GT-R) في إدارة الوقت، ومستوحى من كلمتي (trend) و (traction) أي الاتجاه والجر، ما يؤكد على قدرة التحكم في (GT-R).

يتميز إصدار (GT-R Premium Edition T-spec) بتصميم مقصورة حصري، وعجلات مصنوعة من خليط معدني برونزي، ونظام تعليق يستفيد من تخفيضات الوزن، مع زيادة عرض الإطارات ما يوفر سلاسة للركاب.

يركز إصدار (GT-R Track Edition by NISMO T-spec) على أداء القيادة المحسن وقد تم تصميمه من قبل نيسمو بسقف حصري وغطاء لصندوق الأمتعة من ألياف الكربون، بينما يعتمد على إصدار (GT-R Track) القياسي من نيسمو.

نيسان سوف تنتج مئة نسخة فقط من الإصدارين مخصصة للسوق الياباني ويتراوح سعرها داخل اليابان من (64) ألف دولارإلى (128) ألف دولار، على أن تطرح للبيع في النصف الثاني من شهر أكتوبر.

يعتمد الإصدارين على محرك (GT-R) المعتاد (V6) سعة (3800) سي سي، مزود بشاحن توربيني مزدوج، بقوة (562) حصان في إصدار (Premium Edition T-spec)، و(592) حصان في إصدار (Track Edition by NISMO)، بينما يتصل كليهما بنفس ناقل الحركة ثنائي القابض ذو الـست سرعات.




التعليقات