بعد تعرّضه لانفجار جزئي بالقولون.. ما آخر التطورات الصحية لنضال الشافعي؟

بعد تعرّضه لانفجار جزئي بالقولون.. ما آخر التطورات الصحية لنضال الشافعي؟
كشف الفنان المصري نضال الشافعي عن استعداده لدخول غرفة العمليات للخضوع لجراحة عاجلة بعد أن أصيب منذ فترة بانفجار جزئي في القولون، وذلك للمرة الثانية في أقل من شهر.

وطالب الشافعي جمهوره، من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في (فيس بوك)، بالدعاء له بالشفاء، وكتب: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي فى العملية السابقة، وفي انتظار دعواتكم حيث أجري العملية الثانية يوم الثلاثاء إن شاء الله، اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقماً شفاء عاجل غير آجل"، وفق (لها).

و يُذكر أن زوجة الفنان نضال الشافعي، كانت قد كشفت عن تطورات حالته الصحية بعد تعرّضه إلى انفجار جزئي في القولون حيث تم استئصاله، و أوضحت أنه كان من المفترض أن يظل نضال في المستشفى حتى إجراء الجراحة الثانية، لكنه فضّل العودة الى المنزل واستكمال العلاج، الى حين تحديد موعد العملية الجراحية الثانية خلال أسبوعين.

وأضافت" إن زوجها بخير وحالته مستقرة، وشُفي من الصديد وارتفاع درجة الحرارة الذي عانى منه بعد العملية الأولى".

و يُذكر أن نضال الشافعي شارك فى موسم رمضان الدرامي الماضى بعملين، الأول "هجمة مرتدة" وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، والثاني هو مسلسل "الاختيار" والذي شارك فيه كضيف شرف ونال من خلاله إشادات كبيرة لتجسيده دور بدوي مصري يتم القبض عليه من جانب العناصر الإرهابية في سيناء ويحقّقون معه، فيكشف عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لمصر.


التعليقات