مباشر | انقلاب عسكري بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

لصاحبات الجبهة الكبيرة.. إليكِ أفضل تسريحات الشعر

لصاحبات الجبهة الكبيرة.. إليكِ أفضل تسريحات الشعر
تفضل غالبية السيدات التألّق بشكل عصري ومميز، وذلك من خلال اختيار تسريحة شعر تناسب شكل وجهها وتُبرِز ملامحها بشكل لافت وجذّاب تزيدها جمالاً وانتعاشاً.

لذلك إليكِ أرقى مجموعة من أجمل تسريحات شعر تناسب الجبهة الكبيرة، لعلك تختارين من بينها ما يليق بك، وفق (الجميلة).

تسريحة البوب المبعثرة مع الغرّة الجانبيّة​



تُساعد هذه التسريحة في إخفاء الجبهة الكبيرة، وستمنحك إطلالة ناعمة وشكلاً جميلاً، تسريحة ناعمة وأنيقة، وتُعتبر خيارك الأمثل خصوصاً أنّها تتميز بسهولة العناية بها والمحافظة عليها، وتُعد خيارك الأمثل لتتألقي جمالاً، يكفي أن تمشطي شعرك بالمشط الخاص بالشعر المجعد وأن تثبتي إطلالتك بسبراي، ولا تنسي أن تقصّي أطراف شعرك بشكلٍ منتظم للحفاظ على مظهره الحيوي.

تسريحة الشعر المشفّر مع الغرة​



يمكنك إعتماد هذه التسريحة العفوية، فهي لا تحتاج إلى العناية، ومناسبة للأجواء الحارة، من السهل أن تجرّبيها مع الغُرَّة التي تصل إلى مستوى تحت الحواجب، لتستمتعي بإطلالة مثالية.

و إذا كان شعرك مجعداً بشكل طبيعي، فقد لا تحتاجين إلى أكثر من تركه كما هو، بما في ذلك غرتك، إذ يجعل الشعر المجعد وجهك أكثر امتلاءً، وجبهتك تبدو كخلفية غير واضحة.

تسريحة البوب المموج مع الغرة الأمامية​



و تُناسب هذه التسريحة ذوات الجبهة الكبيرة، وتمنحك إطلالة أنيقة، لتُضفي بذلك لمسة مشرقة إلى جمال شعرك، وهذه التموجات المدرّجة هي المعنى الحقيقي للأنوثة الواثقة، بتألقها وطبيعتها في الوقت عينه، وهي مناسبة لإطلالاتك اليومية، كما تتميز بأنها لا تتطلب منك أي جهدٍ، يكفي أن تنفشي شعرك بأصابع يديك وستكونين حاضرة لأي مناسبة.

تسريحة الشعر المموج مع الغرّة العريضة​



تسريحة عصرية تُخفي الجبهة الكبيرة وتمنح المرأة إطلالة حيوية، يمكنك إختيارها مع الغرة التي تصل للحاجبين، وتغطي جبهتك تماماً، وتجعل عظام وجنتيك أكثر وضوحاً، ما يجعل وجهك أكثر تناسقاً واتزاناً.

التعليقات