ما حقيقة ظهور نيللي كريم كموديل في كليب جديد؟

ما حقيقة ظهور نيللي كريم كموديل في كليب جديد؟
خرجت الفنانة نيللي كريم عن صمتها، لتنفي ما تم تداوله حول مشاركتها رامي عاشور، شقيق زوجها لاعب الاسكواش والفنان هشام عاشور، في فيديو كليب أغنيته الجديدة "النار القايدة"، وظهورها كموديل في الأغنية، حيث نفته بشكل قطعي.

وقالت نيللي كريم: "إنها ليست موديل حتى تظهر في كليب غنائي، ولكن تظهر في كليباتها فقط، مؤكدة أن الأخبار التي تم تداولها بشأن ذلك غير صحيحة بالمرة"، وفق (لها).

وعن إمكانية اتجاه زوجها إلى عالم الغناء، خصوصًا أنه ظهر في مقاطع فيديو وهو يغني لها، قالت نيللي كريم ضاحكة: "هو بيغني آه بس ليا أنا، لكن مش في دماغه إنه يغني".

وأكدت أنها لا تمانع مشاركة زوجها هشام عاشور في عمل فني، خصوصًا أنه لديه خبرات تمثيلية سابقة وحاصل على عدة دورات وشارك في فيلم أمريكي من قبل "يا ريت لو فيه عمل كوميدي، هشام دمه خفيف جدًا وبيعرف في الارتجال.. دي حاجة أنا مش بعرف أعملها، وفيه كيميا كبيرة بيننا، وهو قادر على تغيير المواقف ويخليها ضحك وهزار ودي ميزة مهمة لأن الضحك بيطوّل العمر ويخلي الحياة ألطف بكتير".

وكان هشام عاشور قد ظهر في شهر رمضان الماضي لأول مرة من خلال مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا، وباسل خياط، وجسّد شخصية ضابط شرطة.



 

التعليقات