البطلان "أبو شباب" يحسنان زمنيهما في بطولة قرغيزستان للترايثلون

البطلان "أبو شباب" يحسنان زمنيهما في بطولة قرغيزستان للترايثلون
رام الله - دنيا الوطن
حصل لاعب منتخب فلسطين عبد الله أبو شباب في لعبة "الترايثلون" الثلاثي الحديث على المركز الرابع عشر على مستوى القارة الأسيوية في البطولة المقامة حاليا في جمهورية قرغيزستان؛ حيث شارك البطل أبو شباب في سباق فئة النخبة
"السبرنت ترايثلون" لمسافة 750 متراً سباحة،و20 كم دراجات، و5 كم جري؛ فيما حصل شقيقه عمر أبو شباب على المركز التاسع عشر في نفس السباق لنفس الفئة.

وقد استطاع الشقيقان أبو شباب تحسين مركزيهما في البطولة الآسيوية وتعديل زمنيهما المسجلين في آخر مشاركة لهما قبل عامين؛ بعد فترة من الغياب خلال العامين الماضيين بسبب تفشي جائحة (كورونا).

وحصل اللاعب الناشئ عبدالرحمن طنطيش الذي يشارك للمرة الأولى في البطولات الخارجية العربية والآسيوية على المركز الرابع في سباق "السوبر سبرنت" لكافة الفئات العمرية، والتي شارك فيها أكثر من ثلاثين لاعباً، مسافة السباق المكون من 300 سباحة، و8 كم دراجات ، و2 كم جري في البطولة التي أقيمت في مدينة "شلبون " خلال الفترة من 17- 19 من شهر سبتمبر الجاري.

وبعد تحقيق هذه النتائج الجيدة للاعبي منتخب فلسطين للترايثلون تم اختيار الناشئ "طنطيش" للمشاركة في المعسكر التدريبي المقام عقب البطولة ويستمر لمدة 5 أيام، كما تم اختيار المدرب حسن موسى مشرفا عاما في المعسكر التدريبي ضمن خمسة مدربين جرى اختيارهما عقب انتهاء فعاليات البطولة بعد خضوعهما لعدة اختبارات نظرية وعملية.

وضم منتخب فلسطين المشارك في البطولة كلاً من المدرب حسن موسى، واللاعب الناشئ الواعد عبد الرحمن "طنطيش"، ولاعبي المنتخب الشقيقين عبد الله وعمر أبو شباب المتواجدين المقيمين في مملكة البحرين.

وأثنى رئيس الاتحاد المهندس محمد أبو طير على لاعبي المنتخب ولجان الاتحاد وبارك هذه النتائج الجيدة التي حققها لاعبو المنتخب، كما وجه الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على دعمهم لمشاركة لاعبي منتخب "الترايثلون" ، وتسهيل مشاركتهم في هذه المحفل الرياضي الآسيوي الكبير.